محافظ بورسعيد: افتتاح فرع حماية المستهلك خطوة لوصول السلع الصالحة للأسواق

الفرع سيعمل على وجود السلع الصالحة للاستهلاك بكل أنواعها في الأسواق من خلال الحملات وتلقّي الشكاوى من المواطنين

محافظ بورسعيد: افتتاح فرع حماية المستهلك خطوة لوصول السلع الصالحة للأسواق
محمد مجدي

محمد مجدي

11:06 ص, الخميس, 30 يناير 20

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن افتتاح جهاز حماية المستهلك فرع خدمي في محافظ بورسعيد يعد خطوة قوية لحماية المستهلك والمواطن في المحافظة. 

وقال الغضبان، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، إن فرع حماية المستهلك سيعمل على وجود السلع الصالحة للاستهلاك بكل أنواعها في الأسواق، وذلك من خلال الحملات وتلقّي الشكاوى من المواطنين.

المصيلحي: افتتاح المراكز التموينية في إطار التحول الرقمي

من جهته قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، إنه سيتم اليوم افتتاح مركزين للخدمات التموينية بمنطقة الضواحي والمناخ.

وأكد المصيلحي أن المركزين يأتي في إطار استراتيجية الوزارة في التطوير والتحول الرقمي؛ وذلك لتقديم خدمات بسهولة ويسر للمواطنين من خلال تقديم جميع الخدمات التموينية.

وأوضح أنه تم، خلال الفترة الماضية، افتتاح 3 مراكز في محافظة بورسعيد، وهي المركز النموذجي المطور والمركز النموذجي لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، ومركز النموذجي شرق.

وأشار إلى أنه سيتم، خلال الفترة المقبلة، افتتاح مركزين آخرين في منطقتي بورفؤاد أول وثاني لخدمة قاطني شرق التفريعة والمدينة المليونية وسهل الطين.

وأضاف المصيلحي أنه تم في محافظة بورسعيد استخراج 123 بطاقة تحول رقمي من خلال “أبليكيشن” يستطيع المواطن من خلاله تسجيل كل بياناته وتقديم الطلب المراد تنفيذه.