محافظ القليوبية يبحث مع النواب خطة الحشد أمام لجان استفتاء الدستور

محافظ القليوبية يؤكد أهمية المشاركة بكثافة في الاستفتاء لتكون رسالة للعالم أن شعب مصر يحترم المؤسسات

محافظ القليوبية يبحث مع النواب خطة الحشد أمام لجان استفتاء الدستور
عصام عميرة

عصام عميرة

9:44 م, الثلاثاء, 16 أبريل 19

عقد الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب عن داوئر المحافظة،لمناقشة الاستعدادت.

وناقش الاجتماع خطتهم لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية بالاستفتاء علي الدستور 2019 وتكثيف الحشد أمام اللجان لإظهار مصر بصورة لائقة أمام العالم بأكلمه لإستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الحديثة.

وقام النواب، بعرض خطة دوائرهم خلال الأيام الثلاثة التي سيتم الاستفتاء علي الدستور خلالها عن طريق توفير كل ما يلزم من وسائل مواصلات للناخبين وعمل مسيرات لتحفيز للمشاركة كونه واجبا وطنيا في هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر.

وأكدوا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحصد القليوبية المراكز الأولي في نسب المشاركة.

ومن جانبه أكد المحافظ، أن النواب يقع على عاتقهم دور كبير في عملية الحشد بإعتبارهم يتمتعون بظهير شعبي كبير يمكنهم من حشد الآلاف المواطنين أمام اللجان.

وأشار إلى أنهم قامو بدور كبير في الإنتخابات الرئاسية الماضية وظهرت المحافظة بصورة مشرفة بين المحافظات .

وفي سياق متصل، عقد المحافظ اجتماعا بموظفي ديوان عام المحافظة، لتحفيزهم علي المشاركة الإيجابية في الإستفتاء علي الدستور.

جاء ذلك بحضور كل من الاستاذة إيمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد السكرتير العام واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع بالموظفين علي أهمية المشاركة الإستفتاء على الدستور باعتباره واجبا وطنيا علي الجميع، مشيرا إلي أهمية ذلك في دعم مكانة مصر عالميا في ظل الظروف والتحديات الداخلية والخارجية.

وأضاف المحافظ أن العاملين في الدواوين والمصالح الحكومية لهم دور في تحفيز أسرهم وأولادهم وتشجيعهم علي المشاركة والإدلاء بأصواتهم الإستفتاء، لتكون رسالة للعالم أجمع أن شعب مصر العظيم يحترم المؤسسات ويعلي من شأن الدستور وتطبيق أحكام القانون.