محافظ القاهرة يناشد المواطنين عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى بسبب الطقس السيئ

يسود القاهرة طقس غير مستقر وتساقط للأمطار

محافظ القاهرة يناشد المواطنين عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى بسبب الطقس السيئ
عصام عميرة

عصام عميرة

5:13 م, الجمعة, 20 نوفمبر 20

أهاب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بالمواطنين عدم النزول إلا للضرورة القصوى لعدم التأثر بموجة الطقس السيئ التى تتعرض لها العاصمة.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها محافظ القاهرة بعدد من أحياء العاصمة للإشراف على عمليات شفط مياه الأمطار من الشوارع .

وتفقد محافظ القاهرة عددا كبيرا من الكبارى والمحاور المرورية بالعاصمة للتأكد من استمرار عمليات شفط المياه وتسيير الحركة المرورية .

وشدد خلال الجولة  على ضرورة التركيز على سرعة رفع تراكمات المياه من الشوارع الفرعية قبل الرئيسية لتسهيل حركة الموطنين والتخفيف من معاناتهم فى السير بها مع  استمرار  مراجعة  أعمدة الإنارة بالعاصمة حرصًا على حياة المواطنين.

وأكد أن كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل عملها دون توقف وتتخذ كافة الاجراءات التى من شأنها الحفاظ على راحة وسلامة المواطنين .

وأكد محافظ القاهرة أن جميع رؤساء الأحياء ومسئولى شركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة متواجدون بالشارع لمتابعة رفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الطقس أولًا بأول مشيراً إلى انتشار الشفاطات فى كافة أحياء العاصمة للتعامل الفورى مع تراكمات المياه .

وشدد عبد العال على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة بالتعامل السريع مع الشكاوى التى ترد من المواطنين باماكن تجمع المياه وازالتها على الفور.