محافظ الدقهلية :نعمل بكل جهد لتوفير مناخ جيد للاستثمار

سحر نصر شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء اليوم، حفل إطلاق مشروع زاهية بمدينة المنصورة الجديدة. وأبدى شاروبيم سعادته بوجوده بين كوكبة من المستثمرين ورجال الأعمال، وأكد دعم الدولة الكامل للاستثمار والمستثمرين، وأشار إلى أن الاستثمار يوفر فرص عمل جديدة ويحدّ من البطالة ويفتح المجا

محافظ الدقهلية :نعمل بكل جهد لتوفير مناخ جيد للاستثمار
جريدة المال

المال - خاص

9:31 م, الخميس, 1 نوفمبر 18

سحر نصر

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء اليوم، حفل إطلاق مشروع زاهية بمدينة المنصورة الجديدة.

وأبدى شاروبيم سعادته بوجوده بين كوكبة من المستثمرين ورجال الأعمال، وأكد دعم الدولة الكامل للاستثمار والمستثمرين، وأشار إلى أن الاستثمار يوفر فرص عمل جديدة ويحدّ من البطالة ويفتح المجال للعديد من الصناعات المغذّية للأعمال المعمارية والهندسية وصناعات البناء والعمران.

وأوضح أن تلك الصناعة علّمتها مصر للعالم باعتبارها أم الحضارات ويشهد عليها المعمار المصري القديم الذي يمثل إنجازًا هندسيًّا وعلميًّا على مستوى العالم.

من جهة أخرى أكد محافظ الدقهلية أن الدولة تعمل على زيادة الاستثمارات في كل المجالات، وأن الحكومة لديها توجه واضح ينبع من توجهات القيادة السياسية التي تطلق كل يوم مبادرات لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في كل شبر على أرض مصر.

ووجه محافظ الدقهلية تحية شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يقود مصر إلى آفاق جديدة ومستقبل أكثر أمانًا واستقرارًا وسلامًا.

وألقى المهندس عمرو القاضي، المدير التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، كلمة رحب فيها بمحافظ الدقهلية مشيدًا بجهوده الملموسة في محافظة الدقهلية.

حضر الاحتفالية عدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.
جريدة المال

المال - خاص

9:31 م, الخميس, 1 نوفمبر 18