محافظ الدقهلية: لم أتنمر على مديرة مدرسة عمر مكرم وأنتظرها في ديوان المحافظة

أوضح أن مديرة المدرسة قامت بإجراء مداخلات مع برامج تلفزيونية

محافظ الدقهلية: لم أتنمر على مديرة مدرسة عمر مكرم وأنتظرها في ديوان المحافظة
محمد مجدي

محمد مجدي

10:34 م, الأربعاء, 21 أكتوبر 20

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه لم يتنمر أو تعمد إهانة مدير مدرسة عمر مكرم الابتدائية كما أشيع و تم عرضه من خلال مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف محافظ الدقهلية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي على قناة صدى البلد، أنه توجه إلى المدرسة بصورة مفاجئة خلال جولة له على عدد من المدارس وفوجئ أن المدرسة خالية من الخدمات قائلا: “المدرسة مفيش فيها حاجة تدل على الاستعداد للعام الدراسي الجديد”.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه أثناء مروره على المدرسة وجد أن مديرة المدرسة قامت بتحويل فصل kg1 في الدور الأرضي إلى مكتب خاص لها على الرغم من أن اللافتة على الفصل لم يتم نزعها .

و قال مختار ،إن المديرة بررت هذا الفعل بأن الفصل لا يوجد فيه نور و قامت بنقل تلاميذ الفصل إلى الدور العلوي وذلك دون الرجوع إلي الإدارة التعليمية.

وكشف محافظ الدقهلية ، أنه تلقي تهديدات على هاتفه الشخصي بعد واقعة عزل مديرة المدرسة، قائلا: “اتخذت إجراءات قانونية بعد تلك التهديدات”.

وأوضح مختار أن مديرة المدرسة قامت بإجراء مداخلات مع برامج تلفزيونية إضافة إلى أحد المدرسين مع سرد وقائع خاطئة تماما ، مشيرا إلى أن وكيل مديرية التربية والتعليم في المحافظة قام بتحويلهما إلى الشؤون القانونية لعدم حصولهم على تصريح بالتحدث الي القنوات .

وكشف محافظ الدقهلية، أنه بعد مرور 48 ساعة تم إعادة تأهيل وصيانة المدرسة بشكل كامل وعودة الفصل سبب الأزمة الي طبيعته.

و قال الدكتور أيمن مختار ، أنه سيقوم غدا الخميس بإرسال سيارة إلى مديرة مدرسة عمر مكرم الابتدائية لدعوتها للقاؤه في ديوان عام المحافظة وذلك لبحث المشكلة التي أثيرت و محاولة تطيب خاطرها.

وأضاف: “بطلب من مديرة المدرسة تشرفني في ديوان المحافظة وهخليها تروح لجنة القيادات في مديرية التربية والتعليم و إن كان تاريخها يشفع لها سيتم النظر في استمرارية العمل”.