محافظ الدقهلية في أولى تصريحاته: سنضرب بيد من حديد لمكافحة الفساد والإهمال

شغل منصب السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، وهو من مواليد 17 نوفمبر 1972.

محافظ الدقهلية في أولى تصريحاته: سنضرب بيد من حديد لمكافحة الفساد والإهمال
أماني عوض

أماني عوض

8:16 م, الأربعاء, 27 نوفمبر 19

قال الدكتور أيمن عبد المنعم مختار محافظ الدقهلية، إننا سنضرب بيد من حديد لمكافحة الفساد والإهمال، ومنهجنا خلال الفترة المقبلة، سيكون العمل الجماعي والتحلي بالطاقة الإيجابية والتفاني، وذلك من أجل مواصلة التنمية والبناء.

وأضاف المحافظ الجديد، في أول تصريحات صحفية له بعد حلف اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أنه سيعمل على التنسيق مع الوزارات المختلفة، من خلال أفرعها بالمحافظة.

وأشار إلى أن خطة عمله ستتضمن تنمية مهارات العاملين والكوادر، مشيرًا إلى أن المعايير الأساسية لاختيار قيادات المحافظة الكفاءة والنزاهة، والحرص على خدمة المواطنين.

وأوضح أنه سيعتمد على التكنولوجيا الحديثة في العمل التنفيذي، مع إجراء هيكلة للجهاز الإداري.

وتطرق المحافظ إلى أنه سيركز جهوده على بناء الإنسان المصري، في مجالات التعليم المتميز، وجودة الرعاية الصحية، ورفع الوعى المجتمعي والمنوط بها قصور الثقافة.

ولفت إلى أن تطوير مراكز الشباب لنشر السلوكيات والقيم ضمن أولوياته، وذلك بالتوازي مع التواصل بالمواطنين، وإيجاد حلول مبتكرة لهم خارج الصندوق وتلبية احتياجاتهم، مع تعظيم موارد المحافظة الذاتية، والمتابعة الميدانية.

يذكر أن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية الجديد، أدى اليمين الدستورية -اليوم الأربعاء- بعدما شغل منصب السكرتير العام للمحافظة، وهو من مواليد 17 نوفمبر 1972.

وتدرج محافظ الدقهلية الجديد، في العمل المحلي بعدد من المناصب القيادية، وشغل سكرتير عام محافظتي أسوان والمنوفية، وقائم بأعمال محافظ المنوفية لمدة 9 شهور.