محافظ الدقهلية: التوجه للاستفتاء على الدستور واجب قومي على كل مواطن

محافظ الدقهلية يستعرض الإستعدادت النهائية للاستفتاء علي التعديلات الدستورية ويحث المواطنين علي النزول للإدلاء بأصواتهم بإعتبارة واجب وطنى.

محافظ الدقهلية: التوجه للاستفتاء على الدستور واجب قومي على كل مواطن
سحر نصر

سحر نصر

5:44 م, الأثنين, 8 أبريل 19

شاروبيم يستعرض الاستعدادات للاستفتاء على الدستور

في إطار استعدادات محافظة الدقهلية  للاستفتاء على الدستور تم وضع لافتات على جميع المباني والمصالح الحكومية، وكذلك بالشوارع والميادين بجميع مدن المحافظة؛ لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية والنزول والإدلاء بأصواتهم باللجان الانتخابية وممارسة حقوقهم.

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اجتماعًا بحضور المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد، وعدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء؛ لاستعراض .

وشدد محافظ الدقهلية على الجاهزية الكاملة ليخرج الاستفتاء بالمظهر الحضاري الذي يليق بشعب الدقهلية العريق وأن يعكس الوعي الوطني لدى جماهير الشعب.

دور المحافظة وأجهزتها في تنظيم عملية الإدلاء

وأكد شاروبيم أن دور المحافظة وأجهزتها التنفيذية هو تنظيم وتسهيل المواطنين من الإدلاء بأصواتهم بكل شفافية، موضحًا أن من حق كل مواطن الإدلاء بصوته ليختار ما يريد، كما أنه واجب وطني.

وشدد على ضرورة التنسيق الكامل بين جميع الأجهزة التنفيذية والتوعية بالمشاركة الإيجابية من المواطنين ممن لهم الحق في التصويت.

وأضاف أن هناك غرفة عمليات بالمحافظة تعمل على مدار الساعة لتلقّي أي شكاوى وتذليل أية عقبات أمام المواطنين، مشيرًا إلى ضرورة أن يلبي المواطن النداء ويدلي بصوته من أجل بناء مصر الحديثة.