محافظ الجيزة يُنذر رئيس حي الطالبية ويوجه برفع كفاءة شارع المستشفى خلال أسبوع

وجه محافظ الجيزة بمراجعة وفحص تراخيص الحفر الجارية بشارع المستشفى في حي الطالبية والتأكد منها

محافظ الجيزة يُنذر رئيس حي الطالبية ويوجه برفع كفاءة شارع المستشفى خلال أسبوع
محمود محسن

محمود محسن

7:49 م, الثلاثاء, 17 ديسمبر 19

شكوى مواطن على الواتس اب غيرت مسار جولة اللواء أحمد راشد ، حيث جاء فيها وجود كسر بماسورة مياه بشارع المستشفى في حي الطالبية وذلك أثناء أعمال الحفر بالشارع لتوصيل الغاز وتحويل المرافق ما يتسبب فى صعوبة حركة سير المواطنين والمركبات بالشارع.

توجه محافظ الجيزة على الفور لمحل الشكوى لرصد الموقف ميدانيا حيث تبين أن الشارع بحالة أسوأ مما جاء فى شكوى المواطن، واستدعى على الفور رئيس حي الطالبية وأجهزة المرافق للوقوف على أسباب وصول الشارع لتلك الحالة.

كما التقى المحافظ بعدد من الأهالي المقيمين بالشارع واستمع منهم عن مدة كسر ماسورة المياه ومعاناتهم مع أعمال الحفر.

ووجه محافظ الجيزة إنذارا شديد اللهجة لرئيس الحي الطالبية وأجهزة المرافق برفع كفاءة الشارع وتمهيدة خلال أسبوع على الأكثر.

وأكد راشد أنه لامكان داخل المحافظة لأى مسؤل متراخي أو مقصر فى أداء عمله ومباشرة مهامه ومسؤلياته وأن الاستبعاد والمحاسبة الحازمة هي جزاء أي مسؤل يتهاون فى العمل.

كما تواصل المحافظ مع رئيس شركة مياه الشرب لسرعة الانتهاء من إصلاح الماسورة المكسورة ومحاسبة المقصرين وكلف مديرية الطرق بمراجعة حالة الرصف بالشارع.

ووجه كذلك بمراجعة وفحص تراخيص الحفر الجاريه بالشارع والتأكد منها والتنبيه بسرعة الإنتهاء من الأعمال الصادر لها تصريح.

كما شدد على رؤساء الأحياء والمراكز الصادر لها تصاريح بحفر الشوارع بنطاقهم بالمتابعة اليومية والمستمرة للتأكد من الالتزام بالمدة الزمنية المحددة فى التصاريح وعدم تجاوزها مع عدم منح تراخيص الحفر بدون توافر معياري المتابعه والردع.