محافظ الجيزة يطالب بمراعاة الشكل الجمالي في وحدات «كورنيش المريوطية»

تغطية أي كابلات كهربائية بمحيط الكباري

محافظ الجيزة يطالب بمراعاة الشكل الجمالي في وحدات «كورنيش المريوطية»
محمود محسن

محمود محسن

4:50 م, الأحد, 3 أكتوبر 21

طالب اللواء أحمد محافظ الجيزة بضرورة مراعاة الشكل الجمالي في الوحدات الجاري تجهيزها بكورنيش المريوطية سواء كانت مطعم او كافيه.. وذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها لمتابعة التجهيزات النهائية لإقامة وتطوير كباري المشاة والسيارات الجاري إنشاؤها على ترعة المريوطية.

وتفقد المحافظ الكباري الواقعة بمناطق العروبة واستديو مصر وتقاطع شارع ترسا مع المريوطية للوقوف علي التجهيزات النهائية للكباري لما لها من أهمية في نقل حركة المواطنين من وإلى البر الشرقي والغربي لطريق المريوطية، مشدداً على ضرورة تغطية أي كابلات كهربائية بمحيط الكباري ليتماشى مع النسق العام للطريق.

كما كلف بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال المتبقية والتي تشمل دهان البلدورات ومد الكابلات الكهربائية وتركيب أعمدة الإنارة وإجراء التنسيق النهائي لأرصفة المشاة.

وتابع راشد إجراء التخطيط المروري للبر الغربي لطريق المريوطية، مشدداً على مديرية الطرق بضرورة الإسراع من وتيرة الأعمال للانتهاء من الطريق بالكامل.

كما تفقد محافظ الجيزة ممشى الأكشاك الحضارية والمطاعم الجديدة الجاري تجهيزها بكورنيش المريوطية لمتابعة التجهيزات الجارية والوحدات الجديدة التي تم وضعها، بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية التي يتم تجهيزها بالمنطقة من وصلات لمياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء ودورات المياه، مشدداُ على ضرورة أن تتم التجهيزات على أفضل ما يكون لينال استحسان المواطنين أسوة بما تم في المرحلة الأولى من الأكشاك.

وحرص على الالتقاء بأحد مستأجري الوحدات الحضارية بممشى المريوطية، موجها بضرورة مراعاة الشكل الجمالي في الوحدة سواء كانت مطعم او كافيه والحفاظ على النظافة بمحيط الوحدة.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندسة هويدا خالد مدير مديرية الإسكان والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وأشرف تامر رئيس حي الطالبية.