محافظ الجيزة يتابع سير العمل بموقف المريوطية ويشدد على الصيانة الدورية

ورفع الأداء لاستيعاب الركاب المترددين على مختلف الخطوط

محافظ الجيزة يتابع سير العمل بموقف المريوطية ويشدد على الصيانة الدورية
محمود محسن

محمود محسن

5:37 م, الثلاثاء, 3 سبتمبر 24

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، انتظام العمل بموقف المريوطية الجديدة والذي يتواجد بين شارعي الهرم والملك فيصل.

كما تابع عملية دخول وخروج السيارات واستقلال الركاب للمركبات بعدد من الخطوط المتاحة داخل الموقف، موجها بدعم الموقف بعدد من الخطوط الإضافية وفقا لاحتياجات المواطنين المترددين على الموقف ومراعاة وجود العدد الكافي من سيارات السرفيس لاستيعاب المواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بجداول الصيانة الدورية وأعمال التطوير ورفع الكفاءة لكافة مكونات الموقف لضمان استيعابه للركاب المترددين عليه والتأهيل الدائم لشبكات الإنارة والحواجز والأسوار ودورات المياه والنظافة.

وأكد على تشديد أعمال الرقابة على مراحل العمل داخل الموقف ومتابعة الحركة المرورية بمحيطه للتعرف على أى حالات تكدس و سرعة التعامل معها.

وتفقد المحافظ غرفة التحكم بالموقف، مشدداً على أهميتها في دعم عناصر الأمان داخل الموقف ومتابعة منظومة العمل بشكل متكامل.

وخلال تفقده لمحيط الموقف شدد على رؤساء أحياء الهرم والطالبية بتكثيف حملات المرور على المحال للتأكد من إلتزامها بوضع صناديق قمامة أمام المحال وإلزام شركات الجمع والهيئة العامة للنظافة والتجميل برفع ناتجها اليومي للحفاظ على الحالة العامة للنظافة بالقطاع.

رافق المحافظ، إبراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ومحمد مرعى رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة واللواء حازم لاشين رئيس جهاز السرفيس وطه عبد الصادق رئيس حى الهرم.