محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف عدد من الشوارع الحيوية

في البدرشين والحوامدية ومنشأة القناطر والعمرانية

محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف عدد من الشوارع الحيوية
محمود محسن

محمود محسن

5:43 م, الأحد, 9 يناير 22

تابع اللواء أحمد محافظ الجيزة مجهودات مركز ومدينة منشأة القناطر في تنفيذ أعمال رصف طريق سقارة السياحى، ونسب الإنجاز به، إضافة إلى إزالة البروز والتعديات لتوسعة شارع المحكمة القديمة بمدينة البدرشين، وذلك استعدادًا لرصفه إلى جانب متابعة أعمال توسعة وإزالة التعديات بشارع عباس عنانى، وذلك استكمالًا لمخططات الرصف والتطوير التي بشهدها عدد من القطاعات بنطاق مركز البدرشين خلال العام المالي الحالي.

يشار إلى أن محافظة الجيزة تنفذ أعمال رصف وتطوير لعدد من الشوارع الحيوية لتسهيل حركة سير المواطنين في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي.

وتابع “راشد” أعمال إزالة التعديات والتوسعة وإنشاء القواعد الخرسانية لأعمدة الإنارة بشارع النزهة بمدينة الحوامدية، تمهيدًا لرصف وتطوير الطريق إلى جانب وضع طبقة الرصف الرابطة بشارع الجمهورية.

كما تابع المحافظ مجهودات مركز ومدينة منشأة القناطر في تنفيذ أعمال وضع الطبقة السطحية من الأسفلت بشارع المدرسة الثانوى بالمدينة والشوارع الخلفية بمدينة الأحلام.

واطلع محافظ الجيزة على نسب تنفيذ عدد من مشروعات الرصف بحي العمرانية التي شملت تنفيذ الطبقة الاسفلتية السطحية بشارع صبحي المحامي، واستئناف أعمال الرصف بشارع الهنيدي، والانتهاء من فرد الطبقة الاسفلتية السطحية بشوارع السادات وعمر ابن أبي ربيعة، في إطار تنفيذ أعمال الرصف والتطوير لعدد من متفرعات شارع الأهرام.