محافظ الجيزة: متابعة يومية لشكاوى المواطنين وإعادة فتح شارع أغلقه مواطن بالوراق

توجيه حى الوراق باتخاذ اللازم من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بخصوص غلق شارع ما تسبب فى إعاقة الحركة المرورية

محافظ الجيزة: متابعة يومية لشكاوى المواطنين وإعادة فتح شارع أغلقه مواطن بالوراق
محمود محسن

محمود محسن

8:22 م, الأثنين, 11 نوفمبر 19

تلقت محافظة الجيزة شكوى من سكان بحى الوراق بخصوص قيام أحد المواطنين بغلق شارع، ما تسبب فى إعاقة الحركة المرورية، وقام اللواء أحمد راشد بتوجيه حى الوراق لاتخاذ اللازم.

وأوضح راشد أن هناك متابعة يومية لشكاوى المواطنين، وأن المحافظة لا تدخر جهداً فى حلها، مؤكداً الاستجابة لشكاوى المواطنين التى تم تلقيها خلال الأسبوع الماضي، وذلك فى إطار سعى المحافظة بالتواصل الدائم مع مواطنيها.

ولفت راشد إلى أن المحافظة تلقت شكوى من سكان شارع المعتز بالله بحى الوراق بشأن قيام أحد المواطنين ببناء سور وغلق الشارع، ما منع دخول وخروج المارة من الشارع وتسبب فى إعاقة الحركة المرورية.

ووجه راشد حى الوراق لاتخاذ اللازم وسرعة إزالة الاسوار محل الشكوى حتى سطح الارض وفتح الشارع أمام المارة وسكان المنطقة.

كما وجه باتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تكرار المخالفة، وقد تمت إزالة السور والاستجابة لشكوى المواطنين.

الجدير بالذكر أن محافظة الجيزة تلقت شكوى من سكان شارع أحمد سلامه من شارع سكة الحج على- المعتمدية – بولاق الدكرور بشأن انتشار مياه الصرف الصحى بجوار كشك كهرباء بالشارع، ما يسبب خطراً على المارة.

وبخصوص الشكوى سالفة الذكر، وجه محافظ الجيزة شركة الكهرباء بسرعة اتخاذ اللازم، حيث تم تركيب مرايا وردم الكابلات المكشوفة أمام صندوق الكهرباء والتسديد حوله، إضافة إلى شفط مياه الصرف وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين.

كما تلقت محافظة الجيزة أيضا شكوى من مواطنين بوجود محل عصير مخالف بجوار مدرسة بالعمرانية، وقد وجه راشد حى العمرانية ومديرية الشئون الصحية بشن حملات على المنشأة محل الشكوى، وتم غلق المحل وتشميعه وقطع المرافق عنه واتخاذ الاجراءات اللازمة حياله من قبل إدارات البيئة والصحة.