محافظ الجيزة : لا تهاون في إزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة

إزاله 3600 م2 تعديات علي حرم النيل بالعياط

محافظ الجيزة : لا تهاون في إزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة
محمود محسن

محمود محسن

3:10 م, الأحد, 23 فبراير 20

أكد اللواء أحمد راشد أنه مستمر في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ومواجهة المخالفين وذلك في إطار تنفيذ الموجة الـ15 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية، مشددًا على أنه لن يتم التهاون مع أي محاولة للتعدي على أراضي الدولة مع الالتزام الكامل باسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كل المخالفات مهما بلغ حجمها.

ووجه راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها وإزالة جميع التعديات والتنسيق مع جهات الولاية لتلك الأراضي لتخصيص دوريات ثابتة للمرور على الأراضي المستردة لمنع تكرار التعدي عليها من قبل المخالفين إضافة إلى تعليق لافتات على الأراضي موضح بها أن الأرض هي أملاك دولة.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن سيتم مواصلة مجهودات إزالة التعديات، حيث تمت إزالة 3600 م2 تعديات علي حرم النيل بقري البرغوتي وكفر عمار وكفر بركات بمركز ومدينة العياط من خلال تنفيذ 29 قرار إزالة بالتنسيق مع جهاز حماية النيل.

وأوضح أنه تمت إزالة 1000 م2 تعديات بالبناء علي أراضي أملاك وزارة الري بقري كفر بركات وكفر عمار من خلال تنفيذ 26 قرار إزالة لتلك التعديات .

وأكد “راشد” أنه تمت إزالة 20 حالة تعد علي أراضي أملاك الدولة بنطاق قري المدائن والصالحية وكفر قنديل ومنيل سلطان بمركز ومدينة أطفيح وذلك بإجمالي مساحة تصل إلي 4200 م2 بالإضافة إلي إزالة 10 حالات تعدٍ على 30 فدان أراضي صحراوية بمركز أطفيح بمنطقة الكريمات.