محافظ الجيزة: رصف طريق المريوطية بدءًا من شارع فيصل إلى كوبري الصحابة

بطول 2,5 كم

محافظ الجيزة: رصف طريق المريوطية بدءًا من شارع فيصل إلى كوبري الصحابة
محمود محسن

محمود محسن

1:47 م, الثلاثاء, 28 مايو 24

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تقدم مراحل العمل بمشروع تطوير ورفع كفاءة طريق المريوطية وتحسين الرؤية البصرية بالقطاع بالكامل وإنشاء ممشي سياحي وحضاري أعلى القطاعات التي تم تغطيتها بترعة المريوطية.

واطلع راشد على نسب تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة ورصف طريق المريوطية الشرقي والغربي بدءا من شارع الملك فيصل حتى كوبري الصحابة بالمنشية بطول 2,5 كم والمنفذ من خلال الخطة الإستثمارية لمديرية الطرق بالمحافظة.

وأكد المحافظ على الأهمية الكبيرة التي يمثلها المشروع باعتباره أحد المحاور المحيطة والمؤدية للمتحف المصري الكبير ويساهم في تحسين وتسهيل حركة سير المواطنين ويقضي علي الكثافات المرورية بذلك القطاع الهام.

وتابع أعمال رصف الطبقة السطحية بطريق الطرفاية البطىء المدخل الجنوبى لمدينة البدرشين ضمن الطرق المدرجة بالخطة الإستثمارية للعام المالي الجاري.

واطلع على خطة رصف ورفع كفاءة شوارع حسب النبي والخلفاء الراشدين وعمر بن الخطاب ومحمود سابق الحناوي بحي العمرانية في إطار خطة تطوير عدد من متفرعات الطرق الرئيسية والمحاور البديلة لتسهيل حركة سير المواطنين.

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز بسرعه الانتهاء من المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين والتأكد من التزام الشركات المنفذة بالمواصفات المحددة للمشروعات.