محافظ الجيزة: رصد 23 مليون جنيه لرصف عدة شوارع بإمبابة

راشد يتابع نسب التنفيذ

محافظ الجيزة: رصد 23 مليون جنيه لرصف عدة شوارع بإمبابة
محمود محسن

محمود محسن

5:06 م, الخميس, 23 ديسمبر 21

أكد اللواء أحمد محافظ الجيزة أنه تم رصد 23 مليون جنيه خلال خطة العام المالي الحالي، لرصف عدد من الشوارع الهامه بحي شمال الجيزة، مشيراً إلى أن المحافظة تواصل تنفيذ مخططات تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية للتسهيل علي المواطنين.

وتابع راشد نسب التنفيذ لخطط الرصف الجاري تنفيذها بعدد من الأحياء والمراكز للاطمئنان على الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها.

وأشار محافظ الجيزة إلى انه جار رصف وتطوير شارع الأقصر بطول حوالى 1.6 كم وبعرض 20 متر، والذي يعد أحد المحاور المرورية الهامة.

وذكر أنه جار تنفيذ أعمال رصف وتطوير لشارع بشتيل بطول 1.4 كم وبعرض 20 م، وشارع زكى مطر بطول حوالى 600 م  وبعرض 12 م تقريبا.

وأكد على تقدم نسب تنفيذ الأعمال بتلك الشوارع، لافتا إلى أن نسبة التنفيذ بلغت 70% حتي الآن، وذلك بهدف التسهيل على المواطنين، حيث تشمل أعمال التطوير رصف الطريق وتركيب أعمدة الإنارة وانشاء أرصفة المشاه وجزيرة وسطى.

وشدد محافظ الجيزة على رئيس حي شمال الجيزة بضرورة المتابعة الدورية للأعمال، والتأكد من التزام الشركة المنفذة بالجدول الزمني المحدد لها.

ولفت إلى انه تم الانتهاء من أعمال رصف وتطوير شارع الوحدة، بدءا من شارع النيل حتى نهاية التوحيد والنور بطول 1.35 كم ومتوسط عرض الرصف 30 م، والذي يعد اضافه لمنظومة الطرق بحي شمال الجيزة.