محافظ الجيزة: الدفع بـ13 سيارة لشفط المياه الناتجة عن تسريب بشارع جامعة الدول

"راشد" يوجه بسرعة الإصلاح لضخ المياه للمناطق المتأثرة

محافظ الجيزة: الدفع بـ13 سيارة لشفط المياه الناتجة عن تسريب بشارع جامعة الدول
محمود محسن

محمود محسن

3:43 م, الثلاثاء, 17 أغسطس 21

قال اللواء أحمد محافظ الجيزة إن شركة مياه الشرب والصرف الصحي أفادت بحدوث تسريب بخط مياه قطر 600 مم تقاطع شارع جامعة الدول العربية مع شارع السودان أسفل محور الملك سلمان، الأمر الذي يؤثر بانقطاع المياه عن مناطق الدقى والعجوزة والكيت كات، وبعض أجزاء من شارع جامعه الدول وشارع السودان.

ووجه محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتكثيف مجهودات شفط المياه الناتجة عن التسريب ومضاعفة أعداد سيارات الشفط لسرعة إنجاز الأعمال بالتوازي مع إصلاح التسريب لإعادة ضخ المياه للمناطق التي تأثرت بقطع المياه.

وأشار إلى أنه تم الدفع بـ13 سيارة شفط مياه من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وجار سحب المياه بالكامل للبدء فى أعمال الحفر والإصلاح، وذلك بوجود معدات وفريق من مهندسين وفنيين الشركة بالموقع.

وطالب “راشد” شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورؤساء الأحياء المختصة بالمتابعة الميدانية والوقوف علي الأعمال وإزالة أي معوقات لسرعة الانتهاء منها مع إعادة الشيء لأصله بالطريق عقب الانتهاء.

ولفت إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي قامت بتوفير عدد من السيارات المحملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتلبية احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة، وتلبية أي احتياجات أخري للمواطنين من المياه بأي منطقة متأثرة.

يشار إلى أن يتم الاتصال علي الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحى على رقم 125 ، وكذلك غرفة عمليات محافظة الجيزة علي أرقام (114 ، 35869371، 35869193، 35863004،35855722 )، وذلك لتوفير سيارات مياه الشرب او للتعامل مع البلاغات العاجلة.