محافظ الجيزة: الانتهاء من أعمال رصف وتطوير منطقة من ميدان الرماية (فيديو)

راشد يتابع أعمال رصف شوارع ترعة عبد العال 2 والنيل ومحمد عوف

محافظ الجيزة: الانتهاء من أعمال رصف وتطوير منطقة من ميدان الرماية (فيديو)
محمود محسن

محمود محسن

5:04 م, الخميس, 18 نوفمبر 21

تابع اللواء أحمد محافظ الجيزة مجهودات مديرية الطرق للانتهاء من رصف وتطوير المنطقة من ميدان الرماية وشارع الهرم وحتى مدخل المنطقة الأثرية لما لذلك القطاع من أهمية حيوية خاصا، وكونه يشهد كثافات مرورية على مدار اليوم، وانتهت المحافظة من أعمال الرصف والتطوير للمنطقة.

يأتي ذلك في إطار مواصلة المحافظة في تنفيذ مخططات تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور لتيسير الحركة المرورية والتسهيل علي المواطنين.

كما تابع محافظ الجيزة نسب تنفيذ أعمال الرصف بشارع النيل السعيد بمركز ومدينة البدرشين، حيث تم فرد طبقة السن بعد رفع الطبقة المتهالكة للطريق وإزالة البروز والتعديات للمحال والمنشأت بالحارة الأولى وجار استكمال أعمال التطوير بالطريق.

واطلع راشد على موقف أعمال الرصف والتطوير بشارع ترعة عبد العال 2 بحي بولاق الدكرور، حيث تم وضع طبقة الرصف الرابطه بالشارع فى المسافه من ترعة عبدالعال 1 وشارع العشرين، وجار استكمال الأعمال ليضاف لمنظومة الطرق بالمحافظة.

وتابع أيضا مجهودات حي العجوزة في وضع طبقة الرصف السطحية لشارع محمد عوف، بداية من شارع المتحف الزراعي حتى شارع 12، بالإضافة إلى تركيب بلاط إنترلوك واستكمال الطبقة الرابطة للترميم بشارع عيسى حمدى (نجيب محفوظ) ضمن خطة العام المالي الحالي.

إلى جانب استكمال أعمال تطوير شارع 26 يوليو وتوسعة الطريق بجوار سينما سفنكس لسهولة الحركة المرورية، حيث شملت الأعمال استبدال البلدورات المتهالكه بأخرى جديدة، وتركيب بلاط إنترلوك ورفع كفاءة الأسوار المحيطة بالشارع وإحلال وتجديد لأعمدة الإنارة.