محافظ الجيزة : إزالة مول تجاري تحت الإنشاء و6 عقارات مخالفة (صور)

وجه راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بشن حملات إزالة يومية على العقارات والمنشآت المخالفة

محافظ الجيزة : إزالة مول تجاري تحت الإنشاء و6 عقارات مخالفة (صور)
محمود محسن

محمود محسن

4:58 م, الثلاثاء, 28 أبريل 20

أكد اللواء أحمد راشد استمرار إزالة مخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية يوميًا لردع المخالفين.

وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، إضافة إلى الانتهاء من عمليات الإزالة للمنشآت المخالفة حتى سطح الأرض لعدم تكرار المخالف.

وأشار إلى أنه تمت إزالة مول تجاري تحت الإنشاء بمساحة 800 متر مربع، دون ترخيص على طريق مصر أسيوط نطاق مدينة الحوامدية، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ولفت محافظ الجيزة إلى أنه جارٍ الانتهاء من إزالة 6 عقارات مخالفة تتراوح ما بين 8 إلى 13 دورا، وهي عقار مخالف بشارع عبدالله كامل من شارع المدبح بالمنيب بحي جنوب الجيزة، والعقار رقم 13 ش النادى بحي العمرانية، إضافه إلى إزالة عقار مخالف بشارع المهندس متفرع من عز الدين عمر، واخر بشارع مسجد الانوار نطاق حي الطالبية.

وفي حي الهرم تم البدء في إزاله عقار متعدي على الشارع التخطيطي بشارع نبيل طه، إضافة إلى إزالة مخالفات البناء بعقار يقع بشارع صبرى مكى من شارع رشاح ابو عوض كفر المنفى من المجزر الآلى.

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بشن حملات إزالة يومية على العقارات والمنشآت المخالفة مع إعطاء الأولوية للمخالفات الكبيرة لتكون رسالة رادعة لكل المخالفات.

مشيرًا إلى أنه تمت إزالة 10 حالات مباني مخالفة بقرية مزغونة بمركز البدرشين، وإزالة 6 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة 962 مترا مربعا بقرى بيدف وبرويش وعزبة التابوت بمركز ومدينة العياط.

وفي حي الوراق تم استكمال ازاله 35 عقارا مخالفا بعزبة الخلايفة، إضافة إلي إزالة مبانٍ في المهد اسوار بكورنيش النيل بجوار مصنع البويات.