محافظ الإسكندرية: 33 مليون جنيه لتطوير البنية التحتية لحي العامرية أول

وفقا ًلـ "قنصوة" سيتم البدء في تنفيذ تطوير مرافق وشبكات المياه والصرف الصحي بحي العامرية أول وذلك من خلال تمويل يبلغ قدره 14 مليون جنيه

محافظ الإسكندرية: 33 مليون جنيه لتطوير البنية التحتية لحي العامرية أول
مها يونس

مها يونس

9:22 م, الخميس, 18 يوليو 19

التمويل من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة

قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية ، إنه تم توقيع بروتوكول بين المحافظة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بهدف تنفيذ مشروعات التطوير للبنية التحتية بنطاق حي العامرية أول، بتمويل من قبل جهاز تنمية المشروعات بمنحة تقدر بـ33 مليون جنيه.

وأشاد بمجهودات الجهاز التي تمت بالتعاون مع المحافظة والمساهمة في تنفيذ البرامج التنموية التي تتبناها الدولة في الاهتمام بمشروعات البنية التحتية والأساسية التي تساهم في تهيئة البيئة المناسبة لإقامة المشروعات ودعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالمحافظة.

تطوير المرافق بقيمة 14 مليون جنيه كدفعة أولى

ووفقا ًلـ “قنصوة” سيتم البدء في تنفيذ تطوير مرافق وشبكات المياه والصرف الصحي بحي العامرية أول وذلك من خلال تمويل يبلغ قدره 14 مليون جنيه كدفعة أولى من ضمن الاعتماد المخصص لتطوير المرافق العامة بحي العامرية أول.

كما أكد محافظة الإسكندرية حرصه على الاهتمام بتطوير وتحسين ورفع كفاءة البنية التحتية من مرافق صرف صحي، ومياه، ورصف وإنارة على مستوى أحيائها.