محافظ الإسكندرية يوافق على إقامة مبنى ملحق بمستشفى المبرة لخدمة القطاع الصحي

وتخصيص ٤ قطع ارضى لإقامة مدارس عليها بنطاق احياء العجمي ومنتزه ثان

محافظ الإسكندرية يوافق على إقامة مبنى ملحق بمستشفى المبرة لخدمة القطاع الصحي
مها يونس

مها يونس

11:07 م, الأثنين, 18 يناير 21

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية برئاسة اللواء محمد الشريف، اليوم، على الطلب المقدم من مستشفى المبرة التعليمي ( التابع لوزارة الصحة) بشأن إضافة مبنى ملحق للمستشفى مكون من أرضى وخمسة أدوار علوية، حتى يتثنى للمستشفى التوسع و تقديم خدمة طبية جيدة لروادها، وقد أثنى المحافظ على الدور الكبير الذي يقوم به الجيش الأبيض في ظل الوضع الراهن مؤكدا على تقديمه للدعم الكامل للاطقم الطبية.

وعلى صعيد آخر ؛ وافق المجلس التنفيذي على تخصيص عدد ٤ قطعة أرض بنطاق أحياء العجمى والمننتزه ثان لاقامة مدارس عليها، حيث تم تخصيص قطعة أرض بمساحة ١٦٧٣ م٢ بمنطقة البيطاش وأخرى بمساحة ١٣٤٤م٢ خلف مستشفى العجمي، كما تم تخصيص قطعة أرض بشارع النبوي المهندس بمساحة ١٠١٥م٢، وقطعة الأرض الرابعة تم تخصيصها خلف بنزينة الرابعة الناصرية بمساحة ٤٠٠٠م٢ لخدمة أهالي هذه المناطق.

وفي هذا الصدد صرح المحافظ قائلا: ” أي شيء يحقق صالح أبنائنا الطلاب ويعمل علي خفض نسبة كثافة الطلاب في الفصول بما يتوافق مع القانون سوف أوافق عليه”.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية المنعقدة اليوم ، لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة.