محافظ الإسكندرية يكلف بحملات مكثفة لإزالة الإشغالات وضبط المخالفين

تسفر عن ضبط 290 حالة إشغال

محافظ الإسكندرية يكلف بحملات مكثفة لإزالة الإشغالات وضبط المخالفين
مها يونس

مها يونس

4:35 م, الثلاثاء, 9 يوليو 24

كلف محافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد حسن ، بتكثيف الحملات الدورية والمفاجئة على مدار اليوم لضبط المخالفين وضبط الشارع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات.

وقادت المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام مساعد المحافظة وهدى أبوكليلة رئيس حي العجمي حملة مكبرة شارك فيها الإدارات المختصة بالحي ، وشرطة المرافق .

جابت الحملة طريق إسكندرية مطروح بدءا من البيطاش حتى الكيلو 21 ، ومدينة أكتوبر ، وشارع الهانوفيل، بهدف عودة الانضباط، وأسفرت الحملة عن ضبط 170 حالة إشغال .

وقامت الحملة بالمرور علي المحال والمنشآت العامة لرصد أي مخالفات بيئية، أو مخالفات سلامة وصحة مهنية ، أو تجاوزات في الصرف الصحي ، أو مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية ، أو مخالفات مكتب عمل ، أو إخطارات بشأن رخص المحلات ، مما أسفر عن إحداث انضباط للشارع والالتزام بمواعيد الغلق المحددة.

وأشرفت هدى أبوكليلة رئيس الحي على حملة أخرى سبقت الحملة المكبرة ، جابت طريق إسكندرية مطروح للقضاء على ظاهرة افتراش واحتلال الشوارع، والباعة الجائلين، ووضع الحواجز الإسمنتية مما أسفر عن ضبط 120 حالة إشغال ، وغلق 8 محال ، وتحصيل 6 آلاف جنيه.

ومن المُقرر أن تستمر الحملات الدورية والمفاجئة على مدار اليوم لإزالة كافة الإشغالات والتعديات، وفقاً لتكليفات محافظ الإسكندرية.