محافظ الإسكندرية يفتتح معرض «السلع الغذائية» بأسعار تترواح بين 10 إلى 30%

تزامنًا مع احتفالات محافظة الإسكندرية بالذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر المجيدة

محافظ الإسكندرية يفتتح معرض «السلع الغذائية» بأسعار تترواح بين 10 إلى 30%
مها يونس

مها يونس

1:00 ص, الخميس, 6 أكتوبر 22

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، مساء الأربعاء، معرض “السلع الغذائية” الذي يقام تحت رعاية المنطقة الشمالية العسكرية ومحافظة الإسكندرية والغرفة التجارية ووزارة التموين، في الفترة من 5 : 15 أكتوبر الجاري.

ويقدم المعرض جميع منتجات السلع الغذائية بأسعار مخفضة تترواح بين 10 إلى 30 %، وذلك بأرض مجمع الفريق أول عبد المنعم رياض الكائن أول الطريق الزراعي بمدخل سموحة.

جاء ذلك بحضور اللواء أركان حرب أسامة نجا قائد المنطقة الشمالية العسكرية، وأحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، والمحاسب محمد سعد الله مدير مديرية التموين في الإسكندرية ، وجميع الجهات المعنية.

وهنأ محافظ الإسكندرية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأشار إلى أن المعرض يأتي في ضوء توجيهات الدولة بشأن إقامة العديد من المعارض المختلفة لمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل الأسر.

وأوضح أن المعرض يضم 50 باكية بمشاركة 35 جهة عارضة، ويقدم تخفيضات على جميع المنتجات بنسب تترواح بين 10 إلى 30 %، ويشارك بالمعرض جميع الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، وبعض السلاسل التجارية الكبرى، وشركات اللحوم والدواجن الطازجة والمصنعة، وشركات السلع الغذائية المختلفة.