محافظ الإسكندرية يفتتح معرض "أهلا مدارس: بأرض المعارض في الأزريطة

ويستمر المعرض لمدة أسبوعين

محافظ الإسكندرية يفتتح معرض "أهلا مدارس: بأرض المعارض في الأزريطة
مها يونس

مها يونس

7:56 م, الأحد, 17 سبتمبر 23

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، معرض “أهلا مدارس 2023″، بأرض المعارض كوتة بمنطقة الأزريطة، بالتنسيق بين المنطقة الشمالية العسكرية ، وزارة التموين والغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بضمان توافر المنتجات والسلع ومستلزمات المدارس ذات الجودة العالية وبأسعار مخفضة، لمجابهة زيادة معدلات التضخم .

وأكد الشريف علي تكاتف جميع قطاعات الدولة لإقامة مثل هذه المعارض التي تعد شراكة حقيقية بين الحكومة والقطاع الخاص لصالح المواطن، حيث تحرص الدولة على تقديم مختلف صور الدعم الممكن؛ للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية؛ جرّاء التداعيات السلبية التي خلفتها الأزمات المتعاقبة على مستوى العالم.

وقال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الإسكندرية، إن المعرض يضم كافة احتياجات الطلاب في موسم المدارس، ويعرض منتجات جيدة الجودة، بأسعار تنافسية ومناسبة للمواطنين.

وعقب الافتتاح تفقد الحضور المعرض الذي يضم كبرى المكتبات ومحلات بيع الأدوات المدرسية،بنسبة تخفيضات مابين ٢٠ إلى ٣٠ ٪ بالإضافة إلى محلات الملابس والأحذية والشنط، وبعض شركات شركة القابضة للصناعات الغذائية متمثلة فى شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية ، ويستمر المعرض لمدة أسبوعين.

جاء ذلك بحضور اللواء أركان حرب هشام حسني حسن رئيس أركان المنطقة الشمالية نائبا عن السيد قائد المنطقة الشمالية ، والأستاذ أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والمهندس احمد ابراهيم مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية.