محافظ الإسكندرية يتفقد السوق الحضاري بميدان محطة مصر

في إطار تنفيذ رؤية القيادة السياسية للقضاء على الأسواق العشوائية

محافظ الإسكندرية يتفقد السوق الحضاري بميدان محطة مصر
مها يونس

مها يونس

8:04 م, الأثنين, 19 أغسطس 24

تفقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية اليوم ميدان محطة مصر والسوق الحضاري به، للوقوف على سير العمل به وللاستماع إلى مطالب وشكاوى المواطنين، في إطار تنفيذ رؤية القيادة السياسية للقضاء على الأسواق العشوائية وظاهرة الباعة الجائلين.

هذا وقد استمع محافظ الإسكندرية لشرح عن المشروع من داخل غرفة التحكم المصممة لمراقبة الميدان بأحدث الكاميرات البانورامية لرصد الميدان بالكامل، مستفسرًا عن عدد مواقف الأتوبيسات وسيارات الأجرة المتواجدة بالميدان.

وخلال تفقده للسوق الحضاري وحركة سير السيارات بالميدان، استفسر محافظ الإسكندرية عن أسعار بيع الخضراوات والفاكهة للمواطنين داخل السوق الحضاري، كما استمع سيادته إلى مطالب الباعة داخل السوق، موجهًا جميع الأجهزة التنفيذية بشن حملات مُكبرة ودورية لرفع جميع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين خارج السوق الحضاري واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لضمان بقاء الميدان في شكله الحضاري كواحد من أقدم الميادين الحضارية بالإسكندرية.

كما كلف محافظ الإسكندرية الجهات التنفيذية بالتأكيد على إلتزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة.

جاءت الجولة بحضور، نائبة المحافظ، وسكرتير عام المحافظة، وجميع الجهات التنفيذية المعنية بالميدان.

من الجدير بالذكر أن؛ مشروع تطوير ميدان محطة مصر جاء في إطار تنفيذ رؤية القيادة السياسية للقضاء على الأسواق العشوائية وظاهرة الباعة الجائلين من خلال إنشاء أسواق حضارية.