محافظ الإسكندرية يبحث "منظومة التواصل القومي"

عقد اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية مساء أمس ،إجتماعاً موسعاً للاتفاق على إنشاء منظومة يُطلق عليها " منظومة التواصل القومي " يتم من خلالها رصد كل المخالفات والشكاوى الخاصة بالمواطن والشارع السكندرى من نظافة وإرتفاع اسعار وبناء مخالف وطرق وصرف صحي وغيره.

محافظ الإسكندرية يبحث "منظومة التواصل القومي"
جريدة المال

المال - خاص

1:08 م, الثلاثاء, 19 أغسطس 14

مها يونس :

 
عقد اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية مساء أمس ،إجتماعاً موسعاً للاتفاق على إنشاء منظومة يُطلق عليها ” منظومة التواصل القومي ” يتم من خلالها رصد كل المخالفات والشكاوى الخاصة بالمواطن والشارع السكندرى من نظافة وإرتفاع اسعار وبناء مخالف وطرق وصرف صحي وغيره.

 
كما تقرر أن يتم تحويل تلك الشكاوي بعد الرصد الي الجهات المختصة بكل شكوى علي حدة والتعامل معها إذا كانت شكوى أو مخالفة ويتم تنفيذها بإشراف كامل من وزارة التنمية الإدارية وبالتنسيق مع المحافظة.
 
ومن ناحيته أوصى المحافظ خلال الإجتماع بتحديد أولويات لتنفيذ المنظومة في مجال النظافة، وكذلك قيام شركة “لينك” المنفذة والمصممة للمنظومة بعمل التعديلات اللازمة لتتناسب مع محافظة الإسكندرية، كما أوصى بإعداد برنامج زمني بتكليف الشركة للإنتهاء من البرنامج وتشغيله التجريبي.
جاء ذلك بحضور المهندسة سعاد حلمي مدير عام مركز المعلومات واللواء محمد عشرى مدير برنامج تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التنمية الإدارية والمهندسة أمينة البنا المسئول عن منظومة التواصل القومية لرصد المخالفات ومحمد صقر مدير البوابة الإلكترونية.
جريدة المال

المال - خاص

1:08 م, الثلاثاء, 19 أغسطس 14