محافظ الإسكندرية : نسب الإنجاز بمشروع سوق بهيج تصل لـ 30 % بإجمالي تكلفة 17.5 مليون جنيه (صور)

في إطار جولاته المستمرة لمتابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ببرج العرب

محافظ الإسكندرية : نسب الإنجاز بمشروع سوق بهيج تصل لـ 30 % بإجمالي تكلفة 17.5 مليون جنيه (صور)
مها يونس

مها يونس

9:12 م, الثلاثاء, 15 أغسطس 23

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، أعمال مشروع إنشاء السوق الدائم بقرية بهيج بمركز ومدينة برج العرب، بإجمالى تكلفة ١٧.٥ مليون جنيه، والذي يأتي ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، وذلك في إطار جولات المحافظ المستمرة لمتابعة نسب ومعدلات الإنجاز بمشروعات المبادرة الرئاسية.

وخلال الجولة، قال اللواء محمد الشريف أنه في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي يتم إنشاء هذا سوق الحضاري متكامل ليخدم جميع أهالينا بقري برج العرب، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة للقضاء علي الأسواق العشوائية، وإنشاء أسواق حضارية متكاملة، بالإضافة إلى توفير أماكن للباعة الجائلين لخدمة مواطني الإسكندرية.

وأضاف المحافظ أنه من المقرر أن يتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع شهر نوفمبر القادم حيث أنه تم الإنجاز بنسبة ٣٠%، مشيرًا إلى أن السوق يقام على مساحة ٢٥٠٠ متر ويضم ٣١ محل بالاضافة إلى مسجد ومبني إداري، ويأتي استكمالا للأسواق الحضارية التي يتم تنفيذها على أرض الإسكندرية لخدمة المواطنين.

حضر الجولة، الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء خالد بيومي العربي رئيس شركة النصر للخدمات والصيانة، واللواء رضا الحسيني رئيس قطاع الاسكندرية واللواء هشام سعد نائب رئيس قطاع الاسكندرية، واللواء طه زهير رئيس مركز ومدينة برج العرب.