محافظ أسيوط يُطلق حملة لزراعة 1000 شجرة مثمرة بالشوارع والميادين

وأشاد محافظ أسيوط بمبادرة شباب الحزب وتوزيع وزرع 1000 شتلة مثمرة بمراكز وقرى المحافظة

محافظ أسيوط يُطلق حملة لزراعة 1000  شجرة مثمرة بالشوارع والميادين
عصام عميرة

عصام عميرة

9:55 م, الأثنين, 16 ديسمبر 19

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن إطلاق حملة زرع 1000 شتلة مثمرة لتوزيعها على شوارع وميادين المحافظة ضمن مبادرة “مصر أجمل بشبابها”؛ التي أطلقتها أمانة الشباب بحزب المصريين الأحرار.

جاء ذلك بحضور أيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ولفيف من قيادات حزب المصريين الأحرار بأسيوط بمشاركة العشرات من الشباب.

شارك المحافظ في زرع شتلة مثمرة بالحديقة المقابلة لمبنى ديوان عام المحافظة، وسط حضور قيادات وشباب الحزب.

وأشاد المحافظ بمبادرة شباب الحزب وتوزيع وزرع 1000 شتلة مثمرة بمراكز وقرى المحافظة.

مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود المبذولة لكل الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين.

وأوضح محافظ أسيوط، أنه يقف على مسافة واحدة مع كل الأحزاب والجمعيات الأهلية المشاركة في العمل العام خاصة التي تقدم خدمات للمواطنين.

مشيراً إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذ رؤية مصر 2030 تحقيقاً للتنمية المستدامة.

وأضاف محمد أبوعين أمين الشباب بحزب المصريين الأحرار بأسيوط أن هذه المبادرة تهدف إلى تجميل وتزيين شوارع وميادين مراكز وقرى المحافظة بأشجار مثمرة بمشاركة شباب الحزب طبقاً لتوجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب والنائب جمال عباس أمين الحزب بالمحافظة.

مشيرًا إلى اهتمام القيادة السياسية بالشباب في كافة القطاعات والدليل على ذلك إنه لا يمر عام إلا ويتم تنظيم العديد من المؤتمرات الشبابية لمناقشة قضايا المجتمع والشباب والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.