محافظ أسيوط يتابع إجراءات تعيين 29 من العاملين بالصناديق الخاصة

قدم المحافظ التهنئة للعاملين الذين شملهم القرار بعد استكمال باقي الاجراءات القانونية

محافظ أسيوط يتابع إجراءات تعيين 29 من العاملين بالصناديق الخاصة
أماني العزازي

أماني العزازي

3:42 م, الثلاثاء, 21 نوفمبر 23

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط 29 موظفًا من العاملين على الصناديق والحسابات الخاصة المثبتين حديثاً على وظائف بموازنة الديوان العام، ممن استوفوا الشروط القانونية للتثبيت طبقًا للمستوى الوظيفي والمجموعة النوعية والمسمى الموضح قرين كل منهم بموازنة الديوان العام قبل توزيعهم على الإدارات المختلفة بالديوان العام والمراكز والأحياء للاستفادة من خبراتهم الوظيفية ومؤهلاتهم.

جاء ذلك بحضور أبو غدير عبدالرحمن مدير إدارة الموارد البشرية بالمحافظة ومنار غالي مدير إدارة الشئون القانونية بالمحافظة.

وقدم محافظ أسيوط التهنئة للعاملين الذين شملهم القرار بعد استكمال باقي الاجراءات القانونية والقواعد اللازمة في هذا الشأن لتحقيق الاستقرار الوظيفي وتحسين بيئة العمل

لافتًا إلى أهمية توزيعهم على الأماكن والإدارات وفقًا لحاجة العمل مع مراعاة ظروف اقامتهم وخبراتهم الوظيفية لتحقيق اقصى استفادة منهم في دعم منظومة العمل الإداري بالمحافظة ودفع عجلة التنمية بالمحافظة مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تطوير الأداء والعمل بالمحافظة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة.

وطالب المحافظ العاملين ببذل مزيد من الجهد كل في نطاق عمله الذي سيتم توزيعه عليه وتقديم العمل في تفاني واخلاص لاستكمال مسيرة التنمية في ظل الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ووجه المحافظ مسئولي الموارد البشرية والشئون القانونية بالديوان العام بتدقيق البيانات الشخصية والوظيفية لهم وتوزيعهم على أماكن وظيفية بالادارات المختلفة داخل الديوان العام أو المراكز والأحياء وفقًا للاحتياجات الفعلية ورغباتهم حتى يضمنوا الاستقرار الوظيفي خلال إتمام إجراءات التعيين والتأكيد على تحسين بيئة العمل.

من ناحية أخري وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط رؤساء المراكز والأحياء بضرورة الاستمرار في تطوير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين مقدمًا كافة سبل الدعم الممكنة لتذليل العقبات التي تحول دون التطوير المطلوب للتيسير علي المواطنين وإضفاء المظهر الحضاري اللائق للمحافظة.

وأشار إلي استكمال أعمال تركيب بلاط الانترلوك بالشوارع الضيقة بمركزي صدفا وديروط لتسهيل الحركة والانتقال علي المواطنين وذلك وفقاً لخطة المحافظة للتطوير وذلك ضمن أعمال رفع الكفاءة وتحسين الشوارع والميادين تحقيقاً لخطة الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر2030.

وشدد على ضرورة المتابعة الدورية لأعمال ومراحل التنفيذ للاطمئنان على تنفيذ الأعمال طبقاً للمواصفات والمعايير المقررة حتى الانتهاء من تلك الأعمال وفقاً للخطة الزمنية الموضوعة.