محافظة مطروح: صرف 2.1 مليون جنيه مساعدات لغير القادرين

أعلن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح أنه تم صرف إعانات ومساعدات لغير القادرين خلال الفترة من منتصف مارس حتي يوليه 2019 بإجمالي مبلغ 2,1 مليون جنيه .

محافظة مطروح: صرف 2.1 مليون جنيه مساعدات لغير القادرين
معتز محمود

معتز محمود

3:58 م, الأربعاء, 10 يوليو 19

أعلن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، أنه تم صرف إعانات ومساعدات لغير القادرين خلال الفترة من منتصف مارس حتي يوليو 2019  بإجمالي مبلغ 2,1 مليون جنيه.

ويأتى ذلك فى إطار حرص المحافظة على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين مع مراعاة الحالات الانسانية خاصة من المرضي وتقديم العلاج لهم ، مع العمل على توفير جميع الخدمات ومد يد العون دائماً لغير القادرين والتيسير عليهم .

وأوضح محافظ مطروح أن جميع الشكاوي الواردة إلى إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة والتواصل مع الجهات المعنية المختلفة تم حلها بنسبة كبيرة تيسيراً علي المواطن وتخفيف الأعباء عن كاهله.


وبدورها أوضحت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالمحافظة، أنه تم صرف مبلغ  2,104.018 جنيه  خلال الــ 4 أشهر الأخيرة منها: مساعدات مالية شهرية لعدد 105 حالات بتكلفة 55 ألف جنيه، وتحويل حالات للعلاج بمستشفيات خارج مطروح لعدد 72 مريض غير قادر بتكلفة 492,398 الف جنيه، ومساعدات علاجية شهرية لعدد 233 مستفيدا بإجمالي 380.460 الف جنيه.

وأشارت إلى أنه من ناحية اخرى تم حصر عدد الطلبات المقدمة والواردة بإدارة خدمة المواطنين خلال الفترة من منتصف مارس حتي الان، حيث بلغ اجمالي عدد الشكاوي 854 حالة تم الرد والاستجابة على نسبة 86% وحرص المحافظة علي المتابعة والرد و نهو جميع المشكلات الواردة من بوابة مجلس الوزراء ووزارة شؤون مجلس النواب ووزارة التنمية المحلية بنسبة انجاز 100%.

وتم التعامل مع الشكاوي الواردة علي صفحة المركز التكنولوجي ومنظومة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين باجمالي عدد طلبات 333 بنسبة انجاز 97%. 


وأكد محافظ مطروح الحرص على التواصل الدائم مع المواطنين من خلال قنوات التواصل المباشر مع المواطنين مع سياسة الباب المفتوح وفتح مكتبه للجميع، بالاضافة الى اللقاءات المستمرة سواء مع الجهات التنفيذية والشعبية لعرض مشاكل المواطنين.

إلى جانب وسائل التواصل الاجتماعى، سعيا للوصول الى جميع المواطنين دون وسيط والاسراع فى حل مشاكلهم وتخفيف العبء والمعاناة عنهم خاصة الحالات المرضية.

معتز محمود

معتز محمود

3:58 م, الأربعاء, 10 يوليو 19