محافظة مطروح تغطى أسلاك أعمدة الإنارة حفاظا على أرواح المواطنين

أعلن اللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسي مطروح عن الانتهاء من تركيب أبواب علي أعمدة الإنارة بشارع السنوسية ومحيط مدرسة العوام حتي طريق القصر لعدد 31 عامود تحت إشراف المهندس كامل رزق مدير إدارة الإنارة بمجلس المدينة

محافظة مطروح تغطى أسلاك أعمدة الإنارة حفاظا على أرواح المواطنين
معتز محمود

معتز محمود

4:50 م, الأثنين, 9 ديسمبر 19

شرع مركز مدينة محافظة مطروح فى تركيب 431 بوابة على أعمدة الإنارة لتغطية الأسلاك داخلها حفاظا علي أرواح المواطنين واستمرارا لجهود مجلس المدينة فى إنارة وصيانة أعمدة الإنارة بأحياء المدينة مع بداية موسم الشتاء .

أعلن اللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسى مطروح عن الانتهاء من تركيب أبواب على أعمدة الإنارة بشارع السنوسية ومحيط مدرسة العوام حتى طريق القصر لعدد 31 عامودا تحت إشراف المهندس كامل رزق مدير إدارة الإنارة بمجلس المدينة .

وأضاف المعداوي أن رجال إدارة الإنارة بمجلس المدينة قاموا بتركيب أبواب على الأعمدة بشارع السنوسية بعد إزالة ونزع ورق الكارتون التي قامت بوضعها أحد الجهات بدون التنسيق وعلم مجلس المدينة كمبادرة إيجابية.

وأشار إلى أنها مبادرة إيجابية لكنها غير مدروسة مما قد تتسبب فى سرعة الاشتعال لورق الكارتون وذلك بعد سرقة عدد كبير من بوابات الأعمدة من قبل الخارجين عن القانون ، مناشدا الأهالى بالإبلاغ الفورى عن ما من يقوم بسرقة نزالات وأبواب الأعمدة .

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح أن مجلس المدينة منذ بداية موسم الشتاء قام بتركيب أكثر من 400 بوابة علي الاعمدة حفاظا علي ارواح المواطنين واستجابة لشكاوى الأهالى تفاديا لحدوث أى طارئ لأبنائنا الطلبة .

وأوضح رئيس المدينة أنه تم وضع خطة لرفع كفاءة وصيانة أعمدة الإنارة بالأحياء بنطاق المدينة طبقا لجدول زمنى محدد فى حدود الإمكانيات المتاحة ، مؤكدا أن جميع الأجهزة بمجلس المدينة تعمل لخدمة أهالى مطروح لتقديم خدمة متكاملة .