محافظة مطروح تطرح بعض منشآت حديقة كيلوباترا للاستغلال نهاية يوليو الجاري

تم تحديد قيمة التأمين المؤقت

محافظة مطروح تطرح بعض منشآت حديقة كيلوباترا للاستغلال نهاية يوليو الجاري
معتز محمود

معتز محمود

5:02 م, الأربعاء, 17 يوليو 24

قررت محافظة مطروح – عبر الديوان العام – طرح عدد من المزايدات المحدودة للترخيص بالاستغلال لبعض الأماكن والمنشآت، جزء منها في حديقة كيلوباترا قبل نهاية الشهر الجاري .

وتشمل تلك المزايدات طرح  الترخيص باستغلال حمام السباحة بحديقة كليوباترا وذلك لمدة استغلال تبلغ خمس سنوات غير قابلة للتجديد بزيادة 10% سنوياً .

وتم تحديد قيمة التأمين المؤقت لتلك العملية بمبلغ 4 آلاف جنيه مصري وذلك يوم الأحد 28 يوليو الجاري في تمام الحادية عشر صباحاً .

كما تشمل تلك العمليات الترخيص باستغلال الملعب الخماسي بحديقة كليوباترا، وذلك لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد بزيادة 10% سنويا.

وتم تحديد موعد العملية يوم الأحد 28 يوليو الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً ، وتبلغ قيمة التأمين المؤقت  لتلك العملية 3000 جنيه .

وسيتم أيضا طرح الترخيص باستغلال باركات انتظار المركبات في الشوارع وذلك خلال موسم صيف ٢٠٢٤ ويبدأ من بداية التعاقد حتى 30 سبتمبر المقبل .

وحدد لتنفيذ تلك العملية يوم الإثنين  ٢٩ يوليو الجاري في اتمام الساعة الحادية عشر صباحاً ، وتبلغ قيمة التأمين المؤقت لها 20 ألف جنيه.

تنفيذ تلك العمليات طبقاً للشروط والمواصفات الواردة بكراسة الشروط ، والتى وفقاً لها علي من يرغب الدخول في أي من هذه المزايدات التقدم بطلب باسم سكرتير عام محافظة مطروح للحصول على كراسة الشروط والمواصفات مقابل سداد قيمة الكراسة بمبلغ ٢٩٩ جنيها ويضاف مبلغ ٢٥ جنيها في حالة الرغبة فى طلب الكراسة  بالبريد ، بالإضافة إلى  طابع الشهيد بقيمة 5 جنيهات ، فضلاً عن  5 جنيهات لحساب صندوق دعم الاشخاص ذوي الإعاقة .

كما أنه ينبغى للراغبين فى الدخول ضرورة التسجيل على بواب التعاقدات العامة .

ويجب أن يحضر المتزايد الراغب في دخول أي من المزايدات بنفسه في التاريخ والمكان المعلن عنه ويتم قبول توكيل الغير بشرط أن يكون موثقاً بالشهر العقاري .

كما أنه على من يرسى عليه المزاد أن يسدد ما يوازي 10% من القيمة الراسي بها المزايدة كتأمين نهائي ساري طوال مدة العقد وذلك فور رسو المزاد .

وتعقد لجنة المزايدة بديوان عام المحافظة طبقاً للموعد المحدد لكل مزايدة، كما أنه طبقاً للشروط يجب أن يتم التسجيل على منظومة الفاتورة الإلكترونية .

كما تعتبر مواد وأحكام القانون ١٨٢ لسنة ۲۰۱٨ الخاص بتنظيم التعاقدات الحكومية واللائحة التنفيذية له مكملات لهذه الشروط .