محافظة مطروح تجهز 86 ساحة لصلاة عيد الأضحى

أنهت مديرية الأوقاف بمحافظة مطروح، استعدادتها لاستقبال عيد الاضحي المبارك من خلال تجهيز 86 ساحة على مستوى مراكز المحافظة الثمانية مع تحديد إمام وخطيب كل ساحة والاحتياطي له.

محافظة مطروح تجهز 86 ساحة لصلاة عيد الأضحى
معتز محمود

معتز محمود

9:28 م, السبت, 10 أغسطس 19

أنهت مديرية الأوقاف بمحافظة مطروح، استعدادتها لاستقبال عيد الأضحي المبارك من خلال تجهيز 86 ساحة على مستوى مراكز المحافظة الثمانية مع تحديد إمام وخطيب كل ساحة والاحتياطي له.

وتم تجهيز ساحة مركز شباب مرسى مطروح، والتى تم إعادة الصلاة فيها بعد 12 عاما لتسع مزيدا من المصليين وسط بهجة وفرحة العيد.

ووجه اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بالعمل على توفير كافة سبل الراحة للمصلين.

وناشد جميع المواطنين الراغبين فى ذبح الاضاحى فى الإلتزام بالحفاظ على النظافة العامة والبيئة والمظهر الحضارى للمحافظة خاصة مع موسم الصيف السياحى ، مع عدم القاء البعض لمخلفات الأضاحى بالشوارع.

وطالب تجميع الجلود والصوف من المجازر والاماكن المخصصة واستغلالها بما يعود بالنفع على المواطنين غير القادرين من خلال مديرية الأوقاف لبحصيل ثمنها وبيعها لشراء صكوك للأضاحى، داعيا الله أن يتقبل منهم صالح الأعمال.

وأوضح الشيخ محمد يونس، مدير عام أوقاف مطروح، إن الساحات المحددة لاستقبال المصلين في صلاة عيد الأضحي موزعة بجميع مراكز ومدن المحافظة الثمانية، منها 30 ساحة بمدينة الحمام، 16 ساحة بمدينة سيوة، 3 ساحات بالنجيلة.

وأضاف أنه تم تجهيز 8 ساحات بالعلمين، 12 ساحة بالضبعة، 13 ساحة بمدينة مرسى مطروح منها الساحة الكبرى بمركز شباب مطروح، ساحتين بمدينة براني، وساحتين بمدينة السلوم.