محافظة الجيزة : غلق كلي لشارع الأهرام بالاتجاهين لمدة ثلاثة أيام

لاستكمال تركيب كمرات الباكية المعدنية لمحور ترعة الزمر

محافظة الجيزة : غلق كلي لشارع الأهرام بالاتجاهين لمدة ثلاثة أيام
محمود محسن

محمود محسن

7:28 م, الأحد, 21 يونيو 20

أعلنت انه في ضوء الإجراءات التنسيقية التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع محور ترعة الزمر سيتم إجراء غلق كلي لشارع الأهرام بالاتجاهين لاستكمال أعمال تركيب كمرات الباكية المعدنية لمحور ترعة الزمر، وذلك لمدة ثلاثة أيام بدءا من الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد حتى الرابعة صباح يوم الثلاثاء، على أن تكون الأعمال من الساعة التاسعة مساء حتي الرابعة صباح اليوم التالي، وذلك بتقاطع شارع ترعة الزمر مع شارع الأهرام.

وتؤكد محافظة الجيزة أنه تم إعداد تحويلة مرورية نتيجة غلق شارع الأهرام بالاتجاهين بتقاطع شارع ترعة الزمر مع شارع الأهرام من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الرابعة صباح اليوم التالي.

وتشمل التحويلة المرورية الآتي: القادم من ميدان الجيزة ونفق الأهرام اتجاه شارع الأهرام السير يسارا باتجاه فتحه بالجزيرة الوسطى تم استحداثها أمام مسجد نصر الدين ثم السير والدوران يمينا اتجاه شارع ترعة الزمر خلف القواعد الخرسانية بمحور ترعة الزمر بتقاطع شارع ترعة الزمر مع الأهرام ثم يمينا بشارع الأهرام بعد تحويل الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية إلى اتجاهين ثم استكمال السير حتى فتح بدوران تم استحداثها بالجزيرة الوسطى أمام شارع النادي ثم العودة لشارع الأهرام مرة أخرى.

والتحويلة الثانية للاتجاه القادم من المنطقة الأثرية وقسم الطالبية اتجاه نفق الاهرام السير يمينا اتجاه شارع ترعه الزمر خلف القواعد الخرسانية بمحور ترعه الزمر ثم استكمال السير يسارا حتى شارع الأهرام.

وتشير محافظة الجيزة ان الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية ووضع فواصل متحركة مناسبة بطول التحويلة وذلك لفصل الحركة المرورية في الاتجاهين، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.