محافظة الجيزة تُزيل 30 حالة تعد على أملاك الدولة بالحوامدية والصف

إزالة مخالفات بناء بعقارات ومنشآت في أبو النمرس والوراق

محافظة الجيزة تُزيل 30 حالة تعد على أملاك الدولة بالحوامدية والصف
محمود محسن

محمود محسن

5:46 م, الثلاثاء, 25 يناير 22

تمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز الصف ومدينة الحوامدية من إزالة 30 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة، حيث ضمت قيام مركز الصف بإزالة 6 حالات تعد علي أملاك الدولة بقرية الإخصاص عبارة عن مباني من البلوك الأبيض والطوب الأحمر بإجمالي مساحة 1500 متر مربع.

يأتي ذلك في إظار مواصلة المحافظة مجهوداتها لإزالة التعديات علي الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك في إطار تنفيذ الموجة الـ19 لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة على مستوى الجمهورية.

وكلف اللواء أحمد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بوجود التعديات مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورصد أي مخالفات أو تعديات على الطرق وعلى أراضي الدولة.

ويضاف إلى ما سبق قيام مدينة الحوامدية وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بإزالة 24 حالة تعدي على أراضي (جهة ولاية الري) بمساحة 1121 متر مربع، حيث تمت الإزالة حتى سطح الارض.

وفي نفس السياق، شنت محافظة الجيزة حملات لإزالة عدداً من مخالفات البناء التي تم ضبطها، حيث قام حي الوراق بإزالة مخالفات بناء على مساحة 100 متر مربع بشارع السوق في طناش.

وفي حي جنوب تم إزاله مباني من الطوب مقامه بالمخالفة بمنطقة القصبجي، وفي مركز ومدينة أبو النمرس تم إزاله أعمال بناء دور مخالف على مساحة 160 متر مربع تقريبا بناحية عزبة ميت قادوس في المنوات.