محافظة الجيزة تزيل 30 حالة بناء مخالف في الطالبية والوراق والقناطر

إزالة فورية لأى حالة تعد

محافظة الجيزة تزيل 30 حالة بناء مخالف في الطالبية والوراق والقناطر
محمود محسن

محمود محسن

8:08 م, الأربعاء, 23 مارس 22

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بتكثيف مجهودات إزالة المخالفات ومنع التعدي على الاراضي الزراعية وردع المخالفين.

وتابع محافظ الجيزة مجهودات حي الطالبية في ازالة هنجر مقام بالمخالفة على مساحة 450 متر مربع تقريبا بالقطاع الجنوبي، وإزاله سقف مخالف بالقطاع الجنوبي، حيث تمت الإزالة بالكامل بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وفي مركز ومدينة أطفيح تم ازاله تعديات على الاراضي الزراعية بقرى الكداية وكفر حلاوة ومنيل السلطان بمساحة 400 متر مربع، وازاله تعدى على الأراضي أملاك الدولة بقرية عرب الإشرافية ومنشأة سليمان على مساحة 200 متر مربع.

وأوضحت محافظة الجيزة في بيان صحفي أن في حي الوراق تم ازاله تعديات على اراضي املاك الدولة ولاية الطرق والكباري، لافتة إلى أن التعديات شملت اكشاك وغرف مقامه بالمخالفه، حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي مركز ومدينة منشاة القناطر تم ازاله 16 حاله بناء مخالف وتعدي على الاراضي الزراعية، حيث شملت 3 مخالفات بناء على مساحة 541 متر مربع بقرية بهرمس رصدتها وحدة المتغيرات المكانية.

ويضاف إلى ما سبق 3 حالات بناء مخالف على الأراضي الزراعية بقرى برقاش ووردان بمساحة 3 قراريط و3 حالات بناء مخالف بقرى المنصورية وبرقاش بمساحة 350 متر مربع، علاوة على حالتان بقرى وردان والجلاتمه بمساحة 170 متر مربع، وحالة تعدي بقرية المنصورية بمساحة 205 متر مربع.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن جارى متابعة ورصد حالات التعديات، لافتة إلى أنه سيتم الإزالة الفورية لأى حالة تعدي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.