محافظة الجيزة: الانتهاء من تطوير ورصف 433 شارع في حي بولاق الدكرور

تم التنفيذ بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية والوكالة الألمانية

محافظة الجيزة: الانتهاء من تطوير ورصف 433 شارع في حي بولاق الدكرور
محمود محسن

محمود محسن

8:02 م, الثلاثاء, 31 مايو 22

انتهت محافظة الجيزة من أعمال تطوير ورفع كفاءة وتركيب بالانترلوك ورصف 433 شارع بحى بولاق الدكرور، ضمن مشروع تطوير المناطق غير المخططة بالمحافظة، والجاري تنفيذه بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية والوكالة الألمانية Giz.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن الشوارع التى تم الانتهاء من تطويرها ببلاط الأنترلوك ودعمها بكوابيل الانارة الحديثة ضمن المناطق المدرجة ببولاق الدكرور ضمت 77 شارع من متفرعات منطقة الجمعية وناهيا و167 شارع بمنطقة صفط اللبن الجديدة و92 شارع بعزبة الأمين و15 شارع من متفرعات شارع جمال عبد الناصر و77 شارع بمنطقة أرض اللواء والمساكن.

وأضاف أن أعمال التطوير شملت الانتهاء من رصف بالطبقة الاسفلتية لـ5 شوارع بحى بولاق الدكرور، وهى شوارع ترعة عبد العال 2 وعبد السلام محمد والملكة والمجارى وسيد محمود، لافتا إلى أن نسب تنفيذ الأعمال بلغت 100% بجميع الشوارع المذكورة.

وأشار المحافظ إلى أن أعمال التطوير تأتى فى إطار حرص المحافظة على رفع كفاءة المحاور المرورية وتطويرها لاستيعاب الكثافات المرورية، بالإضافة الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع أن أعمال التطوير تأتي بالتزامن مع تطوير عدد من الطرق والمحاور المرورية التي تنفذها محافظة الجيزة بهدف القضاء على الاختناقات المرورية وخلق محاور مرورية جديدة وتطوير متفرعات الطرق الرئيسية التي تشهد كثافات عالية.

وثمن راشد التعاون القائم بين محافظة الجيزة وصندوق تطوير العشوائيات وجهوده المتميزة في إحداث نقلة نوعية في الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين والخدمات المقدمة لهم.