محافظة الجيزة: إزالة 25 حالة تعدّ على الأراضي الزراعية وبناء مخالف

في كرداسة ومنشأة القناطر والصف والعياط وأوسيم

محافظة الجيزة: إزالة 25 حالة تعدّ على الأراضي الزراعية وبناء مخالف
محمود محسن

محمود محسن

5:53 م, الأثنين, 28 أكتوبر 24

كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة رؤساء المراكز والمدن، بمواصلة تنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف، وضرورة الإزالة في المهد لأي حالة تعد، والمتابعة المستمرة، بعد تنفيذ قرارات الإزالة، حتى لا يعاود المخالفون البناء والتعدي مرة أخرى.

وفي ذلك الإطار، تابع النجار جهود الوحدات المحلية في إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية بإجمالي 25 حالة تعدٍّ بمراكز كرداسة ومنشأة القناطر والعياط والصف وأوسيم.

واطلع محافظ الجيزة على نتائج الحملات التي نفذها مركز ومدينة كرداسة في إزالة حالات بناء مخالف وتعدٍّ على الأراضي بشوارع البدرشيني والمساكن وأحباب الرسول بغرب الطريق الدائري وسكة العشماوي وقرية كمبرة وكفر حكيم وعزبة جعفر بمساحات تتراوح بين 90 و200 م2.

وفي مركز ومدينة منشأة القناطر تمت إزالة تعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بمساحات تتراوح بين 80 و200 م2 بقري المنصورية والقطا وغرب الرياح بأبو غالب وجزاية واتريس.

وفي مركز ومدينة أوسيم تمت إزالة تعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات بناء بقرى الزيدية والكوم الأحمر بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2.

كما قام مركز ومدينة العياط بإزالة حالات تعدٍّ على الأراضي الزراعية بقرى المتانيا والقطوري وعزبة شيحة والرقة الشرقية بمساحات 100 إلى 120 م2، وإزالة حالة تعدٍّ بمنطقة جزيرة سلام بمساحة 70 م2 بمركز ومدينة الصف.