محافظة الجيزة: إزالة 15 حالة بناء مخالف في عدة مراكز

كلبشة سيارات المعارض المتعدية علي الطريق العام بالعجوزة

محافظة الجيزة: إزالة 15 حالة بناء مخالف في عدة مراكز
محمود محسن

محمود محسن

8:04 م, الثلاثاء, 11 يناير 22

قالت محافظة الجيزة إنه تمت إزالة 15 حالة بناء مخالف في مراكز أبو النمرس وأوسيم وأطفيح ومنشاة القناطر، موضحة أن ذلك يأتي في إطار توجيهات اللواء أحمد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مواجهة التعديات علي الاراضي الزراعية ومخالفات البناء وازالتها على الفور.

وفي ذلك الاطار، قامت المحافظة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس بإزالة 3 حالات بناء مخالف، شملت إزالة حوائط حاملة دور أول بعد الأرضى بمنطقة والى، إضافة إلي إزالة سقف مقام بالمخالفة بعقار بشارع الجوالات ترسا، إلى جانب إزالة تعديات على أراضٍ زراعية أمام منطقة المساكن، وجميعها بقرية ترسا.

وأضافت محافظة الجيزة – في بيان صحفي – أنه تمت إزالة مخالفات بناء بمنطقة الكوم الأحمر بمركز ومدينة أوسيم، علاوة على إزالة حالتي تعد بالبناء على أراضي أملاك الدولة بقرية مسحد موسى علي مساحة 500 متر مربع بمركز ومدينة أطفيح.

وقامت المحافظة أيضًا بإزالة 9 حالات بناء مخالف وتعديات علي مساحه 810 أمتار مربعة بقرية المنصورية بمركز ومدينة منشأة القناطر.

وفي نفس الإطار، قامت محافظة الجيزة من خلال حي العجوزة بكلبشة سيارات تابعة لمعارض سيارات بشارع أحمد عرابى بالعجوزة، وشارع ترعة المجنونة بأرض اللواء، منتظرة أعلى الأرصفة وبصورة غير صحيحة بالطريق، حيث تتسبب في إعاقة الحركة المرورية وسير المشاة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.