محافطة مطروح تبدأ أعمال التجميل والتشجير استعدادا لعيدها القومي

الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على قدم وساق لسرعة إنجاز كافة الأعمال

محافطة مطروح تبدأ أعمال التجميل والتشجير استعدادا لعيدها القومي
معتز محمود

معتز محمود

9:10 م, الخميس, 21 نوفمبر 19

تشهد مدن محافظة مطروح أعمال التنظيف والتشجير استعدادا للعيد القومي في محافظة مطروح ، بناء على توجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بضرورة تكثيف الاستعدادات من الآن للاحتفال بالعيد القومى للمحافظة فى 15 ديسمبر القادم.

وبدأت مجالس المدن بالتنفيذ الفوري والبدء فى أعمال التجميل والنظافة والتشجير ووضع اللمسات الأخيرة لكافة المشروعات المقرر افتتاحها خلال العيد القومى .

مدينة مرسى مطروح تقوم بتجميل وتشجير مدخل المدينة

وقام مجلس مدينة مرسى مطروح بتجميل وتشجير مدخل المدينة، وأشار رئيس مدينة مرسي مطروح إلى أن إدارة التشجير بمجلس المدينة قامت بزراعة أشجار الفيكس بداية من بوابة الكيلو 21 بالطريق الدولي في اتجاه قرية رأس الحكمة .

وكذلك رفع كفاءة وتجميل ميدان الشراع وزراعة وتقليم الأشجار بكورنيش المدينة وتجهيز ورفع كفاءة باماكن الاحتفالات بمنطقة وادى ماجد وحديقة صابر، وكافة المناطق التى تشهد فعاليات الاحتفال والافتتاحات لتكون في أبهي صوره خلال عيد مطروح القومي .

مجلس مدينة الحمام يتابع كافة المشروعات التى سيتم افتتاحها بالمركز

كما قام مجلس مدينة الحمام بالبدء في متابعة جميع المشروعات التى سيتم افتتاحها بالمركز واستكمال كافة الأعمال بمركز شباب الحمام، حيث سيتم تدشين إنشاء حمام سباحة ورفع كفاءة المدرجات والمكاتب الإدارية، وكذلك تكثيف أعمال النظافة ورفع الكفاءة شارع إسكندرية وشارع أبوبكر الصديق بالمركز .

وأشار محافظ إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على قدم وساق لسرعة إنجاز كافة الأعمال، مشددا على التنسيق التام بين كافة الجهات لظهور الاحتفال على أكمل وجه بصورة مشرفة تليق بالمحافظة وأهلها والمتابعة المستمرة لسرعة إنجاز كافة الأعمال من رفع كفاءة وتطوير لتظهر المحافظة فى أبهى صورها خلال العيد القومى.