مجموعه العتال العقارية توقع عقود شراكة استراتيجية مع شركة المقاولون العرب

في إطار التطلعات المشتركة نحو مشاريع عقارية متميزة

مجموعه العتال العقارية توقع عقود شراكة استراتيجية مع شركة المقاولون العرب
شريف عمر

شريف عمر

1:59 م, الأربعاء, 3 أبريل 24

وقعت العتال العقارية عقود شراكة استراتيجية مع المهندس أحمد العصار رئيس مجلس إداره شركة المقاولون العرب لتطوير وبناء عدة مشروعات بأنحاء الجمهورية.

وأكد أحمد العتال الرئيس التنفيذي للمجموعة أن شركة المقاولون العرب شركاء نجاح للمجموعة ولها تجارب تاريخية ناجحة وهي إضافة حقيقية خاصة وأن الشركة ترغب في تقديم منتجات عقارية منفردة ومتميزة مستفيدة بخبراتهما في السوق العقاري المصري التي تخطت 76 عاما من النجاحات المتتالية.

وقال المهندس أحمد العصار رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، إن الشراكة تمثل نقطة تحول هامة حيث تجمع بين الخبرة والتميز التقني والرؤية الاستراتيجية لكلا الكيانين الكبيرين.

وتابع: نعمل بجد لتحقيق نتائج ملموسة ومبتكرة تعزز من مكانتنا في السوق وتخدم مصالح عملائنا وشركائنا.

هذا وقد وقعت مجموعه شركات العتال على عقود شراكة استراتيجية جديدة مع شركة المقاولون العرب، وذلك في إطار التطلعات المشتركة نحو مشاريع عقارية متميزة تلبي تطلعات عملائهم وتسهم في تطوير المجتمع

مزيد من التوسعات

تعكس هذه الشراكة الاستراتيجية الرؤى الإيجابية والتزام الشركة في تقديم الأفضل للسوق العقارية في مصر، وتجسد الجهود المتواصلة التي تبذلها لتحقيق التميز والنجاح في مجال التطوير العقاري.

 وأكد العتال أن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجية النمو المستدام الذي تسعى إليه المجموعة حيث تولي أهمية كبيرة لتوسيع قاعدة شركائها والاستفادة من خبراتهم وتخصصاتهم في سبيل تحقيق مشاريع عقارية متميزة تلبي تطلعات العملاء وتسهم في تنمية الاقتصاد المحلي، والشراكة ستسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة الشركة في السوق العقارية.

جدير بالذكر أن مجموعة العتال حققت نجاحات خلال الفترة الأخيرة على جميع الأصعدة داخل القطر المصرى و خارجه في مجال التطوير العقارى ومن ابرز المشروعات المحلية  ( بارك لين بالعاصمة الإدارية الجديدة – ويست ليفز بمدينة الشيخ زايد ) هذا بالإضافة الي التوسع الدولي بدول جنوب شرق آسيا.