مجموعة سكور للتأمين تعلن عن أهداف طموحة لخفض انبعاثات الكربون لأصولها المستثمرة

وأعلنت مجموعة سكور للتأمين عن نشر تقرير الاستثمار المستدام لعام 2020 ، حيث أبلغت عن إحراز تقدم كبير في كل من تحسين المرونة ومراقبة آثار قرارات الاستثمار.

مجموعة سكور للتأمين تعلن عن أهداف طموحة لخفض انبعاثات الكربون لأصولها المستثمرة
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

2:48 م, الخميس, 29 أبريل 21

أعلنت مجموعة سكور للتأمين أنها ستخفض كثافة الكربون في محفظة سندات الشركات والأسهم المدرجة بنسبة 27٪ بحلول عام 2025، سيتم تحقيق بروتوكول تحديد الهدف الافتتاحي لعام 2025 الذي طوره Net-Zero Asset Owner Alliance ، من خلال اختيار أفضل الشركات في فئتها في القطاعات عالية الانبعاثات مع المشاركة النشطة لضمان التأثير الفعال على الاقتصاد الحقيقي.

سكور للتأمين تكافح تغير المناخ

ويأتى ذلك  للوفاء بتعهدها العام بأن تصبح “Net-Zero” على الاستثمارات بحلول عام 2050 ، وأعلنت المجموعة أيضًا عن نشر تقرير الاستثمار المستدام لعام 2020 ، حيث أبلغت عن إحراز تقدم كبير في كل من تحسين المرونة ومراقبة آثار قرارات الاستثمار.

ومن جهته، كشف فرانسوا دي فارين ، الرئيس التنفيذي لشركة سكور لإدارة الاستثمارات أنه على مدى السنوات الماضية ، أثبتت مجموعة سكور للتأمين التزامها القوي بالمساهمة في مكافحة تغير المناخ والدمج الفعال للأبعاد البيئية والاجتماعية والحوكمة في قراراتها الاستثمارية.

الشركة تمول التنوع البيولوجى

وأضاف أن  شركته كمستثمر مسئول ، حققت معالم رئيسية في عام 2020 ، من خلال الانضمام إلى تحالف Net-Zero Asset Owner Alliance وتوقيع تعهد تمويل التنوع البيولوجي، من خلال أهداف Net-Zero المؤقتة الجديدة ، تخطو الشركة خطوة إلى الأمام في التزامها بتمويل التنمية المستدامة للاقتصاد والمجتمع .