مجموعة المعارض الإيطالية تطلق معرض «Ecomondo» و«KEY ENERGY» نهاية أكتوبر المقبل

مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والسلامة

مجموعة المعارض الإيطالية تطلق معرض «Ecomondo»  و«KEY ENERGY» نهاية أكتوبر المقبل
المال - خاص

المال - خاص

5:37 م, السبت, 25 سبتمبر 21

تُنظم مجموعة المعارض الإيطالية «IEG» معرضي «Ecomondo»  و«KEY ENERGY» المخصصان للاقتصاد الدائري والطاقة المتجددة  خلال الفترة من 26 إلى 29 أكتوبر المقبل.

وأكدت مجموعة المعارض الدولية أن المعرض سينعقد هذا العام في مركز المعارض ريميني الدولي في إيطاليا مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، مضيفة أنه خلال المعرض سيتم تبادل المعرفة مع كبار الخبراء من المفوضية الأوروبية والمبتكرين والمستثمرين وصناع القرار.

وأضافت  أليساندرا أستولفي، مديرة معرض مجموعة Green & Technology في مجموعة المعارض الإيطالية ” أن سفارات عدد من الدول الأفريقية سيتم تمثيلها خلال المعرض، ومن بينها الجزائر ومضر والمغرب وتونس ورواندا وكينيا، فضلا عن مشاركة واسع من الشركات والمؤسسات العاملة في تلك الدول.

أعلنت مجموعة IEG منذ أيام أنها جددت اتفاقية التعاون الاستراتيجي مع شركة Utilitalia لمدة ثلاث سنوات للشراكة في معرضى “ايكوموندو” و”كي إنيرجي” التجارين لاتحاد شركات المرافق العامة الإيطالية العاملة في قطاع المياه والبيئة والغاز والكهرباء، وذلك تحت شعار الابتكار التكنولوجي.

وذكرت المجموعة أن تلك رئيسيتان تعززان الشراكة الاستراتيجية حيث ستكون Ecomondo أحد الشركاء التقنيين في “مهرجان المياه” وستسعى Utilitalia لتوفير جميع الخبرات الفنية العلمية اللازمة لمعرضين تجاريين، بالإضافة إلى للترويج لها بين الشركات الزميلة واتحادات المرافق الأوروبية.

النسخة السابقة من المعرض

ومعرض “ايكوموندو” و”كي إنيرجي” وأحد من أهم الأحداث المعارض التى تتحدث عن الاقتصاد الأخضر والدائري ونجح العام الماضي في تنظيم نسخته رقميا نتيجة لتداعيات فيروس كورونا ، وأكدت مجموعة المعارض الدولية أن النسخة السابقة للمعرض  نجحت فى توفير نحو 5 آلاف فرصة عمل خلال أسبوعين وتمت مشاهدة المعرض نحو 7300 مرة فى حضور 400 شركة.

وأكدت مجموعة المعارض الإيطالية أن المعرض شهد نشاطا لنحو 400 شركة من إجمالى 735 على المنصة وبحضور3897 مشاركا فى المؤتمرات، وتمت كتابة قرابة 5620 تقريرا صحفيًا وعلى شبكة الإنترنت، 109 منها فى التليفزيون والراديو.

وذكرت أن عدد وسائل الإعلام الأجنبية المشاركة فى الحدث بلغت 470 وسيلة مؤكدة أن العارضين ينتظرون بفارغ الصبر النسخة الحية فى 2021.

وأكدت أنها ستقوم خلال الفترة المقبلة بتنشيط منصتها الإلكترونية فى المؤتمرات الدولية منها على سبيل المثال الأسبوع الأوروبى لمنع النفايات، ويوم البيئة العالمى وغيره لإتاحة فرصة أكبر للمشاركة بفاعلية  لتلك الفاعليات التى تستهدف التحول للاقتصاد الأخضر.

ومجموعة المعارض الإيطالية (IEG)، هى شركة رائدة فى إيطاليا فى تنظيم المعارض التجارية وأحد المشغلين الرئيسيين فى قطاع المعارض التجارية والمؤتمرات على المستوى الأوروبى، ولها فروع فى ريمينى وفيتشنزا، إضافة إلى مواقع أخرى فى ميلانو وأريتسو.

وتقوم بتنظيم 5 معارض فى مجالات الأطعمة والمشروبات والمجوهرات والموضة؛ والسياحة والضيافة والرياضة والترفيه؛ والتكنولوجيا الصديقة للبيئة.

ونفذت أعمالا خارجية فى الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة والصين.

وأنهت “IEG” السنة المالية 2019 بإجمالى إيرادات بلغت 178.6 مليون يورو، وأرباحًا صافية قدرها 12.6 مليون يورو.