مجموعة العربي تشارك في مبادرة «أسبوع صديق المستهلك»

للمساهمة في تخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء

مجموعة العربي تشارك في مبادرة «أسبوع صديق المستهلك»
دعاء حسني

دعاء حسني

5:03 م, الأربعاء, 26 فبراير 20

شاركت مجموعة العربي في المبادرة التي أطلقها جهاز حماية المستهلك هذا الأسبوع تحت شعار (أسبوع صديق المستهلك)، والتي تهدف للمساهمة في تخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء.

وأكد الدكتور راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن «تلك المبادرة تأتي في إطار استراتيجية الدولة وتوجيهات رئيس الجمهورية بشأن الاهتمام بمشكلات المواطنين، وسرعة التجاوب معها، والعمل على حلها، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحماية المستهلك”.

وأشاد عبدالمعطي بالمشاركة الفعالة لعدد كبير من الشركات دعما لهذه المبادرة، والتي دفعت بأسطول من مراكز الصيانة المتنقلة التابع لها في 12 محافظة لتقديم خدمات الصيانة وتلقي أي شكاوى والعمل فورا على حلها.

ومن جانبه، قال المهندس مدحت العربي، عضو مجلس إدارة مجموعة العربي، إن خدمة ما بعد البيع من أهم العوامل التي تساعد المستهلك في اختيار المنتج الذي يرغب في شرائه، معربا عن سعادته بمشاركة العربي في تلك المبادرة والتي تتماشى مع سياسة الشركة في الوصول الى خدمة متطورة ومتميزة لعملائها.

وأوضح أن قوافل الصيانة المتنقلة للعربي تتواجد في محافظات القاهرة، الإسكندرية، كفر الشيخ، القليوبية، المنصورة، بورسعيد، بني سويف، أسوان، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، قنا، ومحافظة أسوان، وتستمر في تقديم الخدمة للمستهلك حتى انتهاء موعد المبادرة يوم 29 من الشهر نفسه.