مجموعة العربي تدرس إقامة مجمع صناعي للأجهزة الكهربائية في أسيوط

تدرس مجموعة العربي الاستثمارية إقامة مجمع صناعي لإنتاج الأجهزة الكهربائية فى محافظة أسيوط، بهدف زيادة الاستثمارت، بحسب المحافظ

مجموعة العربي تدرس إقامة مجمع صناعي للأجهزة الكهربائية في أسيوط
عصام عميرة

عصام عميرة

4:29 م, الخميس, 17 أكتوبر 19

تدرس الاستثمارية إقامة مجمع صناعي لانتاج الأجهزة الكهربائية في محافظة أسيوط، بهدف زيادة الاستثمارت.

التقى اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، المهندس محمد محمود العربي الرئيس التنفيذى الاستثمارية لدراسة إقامة مجمع صناعي جديد للأجهزة الكهربائية والمنزلية بأحد المناطق الصناعية بالمحافظة.

وأكد محافظ أسيوط أن الهدف من المشروع زيادة الفرص الاستثمارات بالمحافظة، وتوفير فرص عمل للشباب وذلك تنفيذاً لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي لتنمية الصعيد.

حضر اللقاء المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ، والمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد وبعض المسئولين بمجموعة العربي.

محافظ أسيوط: يوجد 6 مناطق صناعية بالمحافظة

وأشار محافظ أسيوط إلى أن المحافظة تذخر بوجود 6 مناطق صناعية بها العديد من الصناعات والاستثمارات المختلفة فضلًا عن المقومات الطبيعية والمواد الخام الطبيعية التي تذخر بها المحافظة والأيدى العاملة المدربة والخبرات في مختلف القطاعات والتخصصات.

تسهيل كافة الإجراءات لتنفيذ المشروع مجموعة العربي

ووجه المحافظ بتسهيل كافة الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستثمرين ورجال الأعمال الجادين لإقامة مشروعات استثمارية وتنموية على أرض المحافظة تشجيعًا للاستثمار وخلق فرص عمل جديدة لشباب المحافظة وزيادة حجم صادرات المنتجات المصرية ودفع عجلة الإنتاج وربط التعليم الفني بسوق العمل وتأهيل الشباب على الإلتحاق بسوق العمل وإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي أن المجموعة حريصة على إضافة مجمع صناعي جديد لها على أرض المحافظة لزيادة خطوط الإنتاج لها بصعيد مصر تمهيدًا للتوسع في مختلف محافظات الصعيد وفتح أسواق جديدة وتوفير فرص عمل للشباب.

ولفت إلى أن المجموعة دائمًا ما تسعى إلى دعم الاقتصاد المصري ودفع عجلة الإنتاج بالإضافة إلى زيادة حجم صادرات المنتج المصري والذى يحمل شعار “صنع في مصر”.