مجموعة العربي تخفض أسعار منتجاتها تماشيا مع مبادرة «كلنا واحد»

بلغ حجم مبيعات الشركة قرابة 21 مليار جنيه بنهاية 2019

مجموعة العربي تخفض أسعار منتجاتها تماشيا مع مبادرة «كلنا واحد»
دعاء حسني

دعاء حسني

6:20 م, السبت, 4 يناير 20

قررت مجموعة العربي خفض أسعار منتجاتها من ، تماشيا مع توجهات الدولة المصرية ومبادرة “كلنا واحد”، والذي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا، بهدف رفع العبء عن المواطنين ودفع عجلة الاقتصاد المصري.

وبلغ حجم مبيعات مجموعة العربي قرابة 21 مليار جنيه بنهاية 2019.. وتنتج التلفزيونات والسخانات والمكواه والمراوح، وغيرها من المنتجات، فضلاً عن كونها وكيلاً تجاريًا للعديد من الماركات العالمية.

وأكد المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن الشركات المصرية عليها واجب وطني تجاه أبناء مصر.

وأشار إلى عدم قيام مجموعة العربي برفع أسعار منتجاتها رغم تحريك أسعار الوقود أكثر من مرة خلال السنوات الماضية.

وأكد أن ذلك يأتي مساهمة مع الدولة في استكمال إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتبناها.

وأوضح أن التوسعات الاستثمارية في صعيد مصر تستهدف تعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات، معربا عن ثقته في القيادة السياسية والحكومة في توفير مناخ استثماري واقتصادي يحقق الرخاء والازدهار لشعب مصر.

وأضاف، أن استراتيجية العربي ترتكز دائما على الاهتمام بالعميل وتقديم منتجات متنوعة بتكنولوجيا متطورة وجودة فائقة وهو ما تعد به عملائها دائما.

يشار إلى أن توشيبا اليابانية ومجموعة العربي وقعتا عقد شراكة جديد لإنتاج وتصدير شاشات التليفزيون إلى 60 دولة بقارة أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، انطلاقًا من القاعدة التصنيعية في مصانع العربي بمصر.