مجمعة إجباري السيارات تتابع تطورات حادث طريق ماستر في البحيرة

اتخذت المجمعة من جانبها الإجراءات للرد على استفسارات المواطنين فيما يتعلق بالحقوق التأمينية

مجمعة إجباري السيارات تتابع تطورات حادث طريق ماستر في البحيرة
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

11:34 ص, الأثنين, 10 يونيو 24

تابعت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات تطورات نتائج الحادث المأسوي الذي شهده طريق ماستر اتجاه مركز بدر بنطاق محافظة البحيرة على إثر انقلاب سيارة ربع نقل تٌقِل عمال زراعيين مما تسبب في وفاة عدد (8) أشخاص وإصابة (6) آخرين.

أسباب حادث ماستر في البحيرة

يذكر أن المعاينة الأولية تشير إلى أن سبب وقوع الحادث هو اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة رقم “ص هـ د 4653” نقل والتي تٌقِل عماله زراعية جميعهم من مركز كوم حمادة في طريقهم للعمل بإحدى المزارع غرب الطريق الصحراوي بوادي النطرون، نتيجة انفجار الإطار الأيسر للسيارة وشدة الحرارة ما نتج عنه وفاة (8) أشخاص وإصابة (6) آخرين.

كشف إبراهيم لبيب، المدير التنفيذي للمجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، أنه سيتم صرف التعويضات الخاصة بالحادث عبر المجمعة كونها الجهة المنوط بها صرف التعويضات للمتضررين من حوادث الطرق وذلك عن المركبة المتسببة في الحادث.

وأكد استعداد المجمعة للتواصل مع أسر الضحايا والمصابين ليتسنى لهم إنهاء الإجراءات وصرف التعويض في أسرع وقت.

جهود المجمعة في التعامل مع حوادث الطرق

وقد اتخذت المجمعة من جانبها الإجراءات للرد على استفسارات المواطنين فيما يتعلق بالحقوق التأمينية المتعلقة بالتأمين الإجباري على المركبات.

وأعرب إبراهيم لبيب المدير التنفيذي للمجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات عن خالص تعازيه لعائلات الضحايا ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين.
ومن جانبه أكد سيادته على حرص المجمعة على وصول التعويضات لمستحقيها وتقديم كافة سبل الإجراءات المتاحة لوصول التعويضات لورثة المتوفين والمصابين.

وأشار إلى أن الوثيقة الصادرة من المجمعة تتضمن تغطية الوفاة والإصابات البشرية الناتجة عن حوادث السيارات؛ بحيث يتم سداد أربعون ألف جنيه تعويض عن كل حالة وفاة، بينما يتحدد تعويض الإصابة وفقاً لنسبة العجز المحددة من القومسيون الطبي.