مجلس الوزراء يوافق لـ«الاتحاد السكندري» على المرحلة الثانية لفرع النادي بسموحة

يتم تنفيذها عبر جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

مجلس الوزراء يوافق لـ«الاتحاد السكندري» على المرحلة الثانية لفرع النادي بسموحة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

6:28 م, الأربعاء, 18 مايو 22

وافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء  بجلسته رقم193 التي عُقدت اليوم الأربعاء 18 مايو 2022  بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة  على إجراءات أستصدار تراخيص مشروع المرحلة الثانية  لفرع نادى الاتحاد السكندرى بسموحة.

و جاء نص القرار وفقاً لما تم نشره على الحساب الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء ” وافق مجلس الوزراء على السير في إجراءات استصدار تراخيص البناء اللازمة لمشروع تنفيذ المرحلة الثانية، لنادي الاتحاد السكندري، فرع سموحة، بمحافظة الإسكندرية، بهدف تطوير البنية الأساسية للمنشآت الرياضية والأندية، لتطوير الأداء بأفضل صورة حضارية، تتفق وأسلوب العصر، وتأهيل البنية الأساسية والمنشآت بصفة دائمة” .

وأعلن نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى أنه يتقدم بالشكر لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى والذي وافق على إجراءات أستصدار تراخيص مشروع المرحلة الثانية لفرع النادى بسموحه، خاصة أن نادى الاتحاد السكندرى أحد أكبر الأندية الشعبية و الجماهيرية بجمهورية مصر العربية، كما يُثمن و يقدر مجهودات الحكومة المصرية برئاسة دولة رئيس الوزراء و خطواتها الناجحة من أجل أستكمال مسيرة البناء و التنمية الشاملة بالدولة المصرية.

ومن المعروف أن المرحلة الثانية يتم تنفيذها من خلال جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع بمساحة 8.5 فدان ليصل إجمالي مساحة فرع نادي الاتحاد السكندري بمنطقة سموحة إلى 13.5 فدان، وستشمل إنشاءات المرحلة الثانية «ملاعب اكليرك – حمامات سباحة – صالة مغطاة – مساحات خضراء- ألعاب أطفال – كافيتريات.

وقال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري إن الانشاءات ستكون بمثابة نقله للمنشآت الرياضية بنادي الاتحاد السكندرى لتُلبى احتياجات متطلبات فرق النادي وأعضائه، بالإضافة إلى إنشاء مجموعة من المحال التجارية على سور الفرع بسموحة تخصص للإيجار للبنوك والوكالات التجارية.

ووقع محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري مؤخرا، عقود الإنشاءات الجديدة مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ممثلة في اللواء أركان حرب طارق سعد زغلول مفوض جهـاز مشروعات الخدمة الوطنية، و تشمل الإنشاءات الجديدة المرحلة الثانية لفرع النادى بسموحة بمساحة 8.5 فدان ليصل إجمالي مقر الفرع إلى 13.5 فدان، وذلك بعد العرض على الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذي دعم الاتحاد حيث تم توقيع بروتوكول التعاون المشترك بحضور جاسر شمس المدير التنفيذي للنادي.

وأوضح مصيلحي أن مشروع استكمال منشآت فرع النادى بسموحة دائما ما يأتى في مقدمة اهتمامات مجلس إدارة النادي خاصة خلال المرحلة القادمة.

وأشار رئيس نادى الاتحاد السكندري إلى أن مشروع المول التجاري بمقر النادي بالشاطبي تم توقيع عقود إنشائه من خلال جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع، وأن هذا المشروع المتميز سوف يكون أحد أهم مصادر الدخل والاستثمار لدى زعيم الثغر.