مجلس الوزراء يوافق على نقل تبعية مدينة الروبيكى لهيئة التنمية الصناعية

واستعرض مجلس الوزراء تقريراً حول أهم المؤشرات الخاصة بالمركز المالى والحساب الختامى للهيئة العامة للتأمين الصحى الشامل

مجلس الوزراء يوافق على نقل تبعية مدينة الروبيكى لهيئة التنمية الصناعية
صفية حمدي

صفية حمدي

1:49 م, الأربعاء, 13 نوفمبر 19

وافق فى اجتماعه الأسبوعى اليوم الأربعاء ، على مشروع قرار لرئيس الجمهورية بشأن تعديل القرار الجمهورى رقم 115 لسنة 2018 خاص نقل تبعية مدينة الروبيكى وهى متخصصة فى صناعة ودباغة الجلود من الهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية إلى الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وكان رئيس الوزراء قد عقد اجتماعا أمس لمتابعة العمل فى مدينة الروبيكى وخلاله أكد على أنه لديه حرص دائم على متابعة كل المستجدات المتعلقة بهذا المشروع .

ووجه رئيس الحكومة فى اجتماع لمتابعة المشروع أمس ، وجّه بسرعة الانتهاء من بالمدينة ، والانتهاء بأقصى سرعة من تنفيذ الصرف الصناعى بالمدينة .

وقد استعرض مجلس الوزراء فى اجتماعه الأسبوعى اليوم العديد من الملفات واستعرض تقرير الأداء المالى للهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية خلال الفترة من 1/1/2019 وحتى 30/6/2019 .

واستعرض مجلس الوزراء تقريراً حول أهم المؤشرات الخاصة بالمركز المالى والحساب الختامى للهيئة العامة للتأمين الصحى الشامل للعام المالى 2018 -2019 .

ووافق على العديد من القرارات الأخرى ، منها الموافقة على مشروع قرار رئيس الجمهورية بإعادة تخصيص مساحة (30,80) فدان تعادل 129407 م2 من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة فى محافظة أسيوط، لصالح وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة؛ لاستخدامها فى توسعات محطة الوليدية بأسيوط، وفقاً للقواعد والقوانين المعمول بها فى هذا الشأن.