مجلس الوزراء يشدد على السيطرة على أسعار السلع في الأسواق

مجلس الوزراء يشدد على السيطرة على أسعار السلع في الأسواق

مجلس الوزراء يشدد على السيطرة على أسعار السلع في الأسواق
جريدة المال

المال - خاص

7:57 م, الأحد, 3 مايو 15

المال – خاص:

ناقش اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأحد 3/5/2015 برئاسة المهندس إبراهيم محلب، عددا من القضايا المهمة المتعلقة بالشئون الإقتصادية والامنية والخارجية.
وفي بداية الاجتماع، أكد رئيس الوزراء ضرورة تواجد المسئولين بصورة مكثفة في الشوارع للتواصل مع المواطنين ومعرفة مشكلاتهم والعمل على حلها.
كما شدد على ضرورة السيطرة على أسعار السلع في الأسواق خاصة في ضوء اقتراب حلول شهر رمضان المعظم، واهمية توفير كافة السلع والمنتجات بالمجمعات الأستهلاكية.
وأكد أيضا على أهمية تطبيق الثواب والعقاب، قائلا : لن ينصلح حال هذا البلد إلا بإثابة المجيد، ومعاقبة المخطئ، فلن يستوي الذين يعملون والذين لا يعملون.
وأشار المهندس إبراهيم محلب إلى أهمية مواصلة القيام بزيارات الى عدد المحافظات للتعرف على احتياجاتها، وافتتاح المشروعات الانتاجية والخدمية بها، وحل مشكلات المواطنين.
من ناحية أخرى، وخلال استعراض المجلس ملف الشئون الخارجية، أشار وزير الخارجية إلى نتائج زياراته الاخيرة الى كل من بولندا والتشيك والامم المتحدة في إطار بحث سبل تدعيم علاقات مصر الثنائية مع مختلف دول العالم، وكسب مزيد من التاييد لعضوية مصر غير الدائمة بمجلس الامن، مؤكدا أن تلك الجولات عكست تقديرا دوليا للدور المصري في مكافحة الإرهاب وحل مشكلات المنطقة، كما نوه إلى استقبال مصر للكثير من الوفود، حيث أشار في هذا الصدد الى استقبال وزير الخارجية الالماني اليوم، فضلا عن الاعداد لزيارات أخرى خلال الفترة المقبلة.
وعلى صعيد الملف الامني الداخلي، أشار وزير الداخلية الى النجاحات التي يتم تحقيقها في مكافحة الارهاب والقبض على العناصر الإجرامية، كما نوه الى جهود الوزارة في تكثيف الحملات الأمنية لضبط الاسعار ومنع الإستغلال بالأسواق.

جريدة المال

المال - خاص

7:57 م, الأحد, 3 مايو 15