مجلس النواب يحيل 3 مشروعات قوانين إلى اللجان المختصة ..تعرف عليها

مشروع قانون حقوق المسنين و تعديل بعض أحكام القانون رقم 35 لسنة 1978 في شأن إنشاء نقابات واتحاد نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية.

مجلس النواب يحيل 3 مشروعات قوانين إلى اللجان المختصة ..تعرف عليها
ياسمين فواز

ياسمين فواز

12:19 م, الأحد, 3 أكتوبر 21

أحال المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة اليوم الأحد ، ثلاث مشروعات قوانين مقدمة من الحكومة إلى اللجان النوعية المختصة بالمجلس ، وهى مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون حقوق المسنين إلى لجنة مشتركة من لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي، الشئون الصحية، الشباب والرياضة، السياحة والطيران المدني، الإعلام والثقافة والآثار، النقل والمواصلات، الخطة والموازنة، والشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال رئيس مجلس النواب مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 35 لسنة 1978 في شأن إنشاء نقابات واتحاد نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية.

بالاضافة إلى إحالة مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 83 لسنة 1976 بإنشاء نقابة الفنانين التشكيليين إلى لجنة مشتركة من لجنة الإعلام والثقافة والآثار، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، الشئون الدستورية والتشريعية، والقوى العاملة.